الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لأول مرة: إنشاء صحيفة "العقارية" المتخصصة بالعقارات والاقتصاد في رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 28/07/2007 ( آخر تحديث: 28/07/2007 الساعة: 16:33 )
جنين -معا- صدر العدد التجريبي لاول صحيفة اقتصادية اليوم السبت في منطقة رام الله والبيرة أطلق عليها اسم "العقارية " والتي تهتم بالأمور العقارية والاقتصادية والتحقيقات الصحفية والتقارير الاقتصادية.

وقال بسام أبو الرب رئيس تحرير صحيفة العقارية أن الصحيفة أسبوعية إعلانية مجانية متخصصة في قطاع العقار والمقاولات, وتهدف إلى إيصال العروض والطلبات إلى اكبر عدد من المستفيدين وتقوم على توفير جميع ما يلزم من معلومات للمهتمين .

وأشار أبو الرب إلى أن شركة هب الريح للتسويق العقاري, ممثلة بالمدير التنفيذي , إيهاب هب الريح, هي صاحبة الامتياز وان الجريدة جاءت لتخفف العناء على المجتمع وأصحاب العقارات في تسويق العقار أو البحث عنه .

وأضاف "من خلال اطلاعك على صفحات الجريدة تجد فيها الإعلانات المبوبة ودليل العقارية, الديكور , خرائط , الإعلانات التجارية , وظائف , اقتصاد وعقار , أخبار ومقالات وتحقيقات صحفية عقارية واقتصادية , تتناول أخر التطورات على الصعيد الاقتصادي وتكشف ما وراء الحدث الاقتصادي لتكون شبكة تخدم المعنيين بالعقارات" .

وأشار الى ان اكثر ما يميز الجريدة أنها تركز على البحث الميداني في جمع المعلومات, وتقوم على مناقشة العديد من القضايا في الجوانب الاقتصاد والأنظمة والقوانين الخاصة في ذات السياق, من خلال بناء شامل ومتكامل للتحقيقات أو التقارير.

وأضاف كما أن الجريدة توفر العناء على المستجدين في مدينة رام الله والبيرة , في إمكانية التحرك من خلال الخرائط تستطيع التوجه إلى مكان دون العناء, وجاءت الجريدة محصورة في منطقة رام الله والبيرة ومن طموحها الشمولية للوطن والخارج , وسوف تطلق الجريدة موقعا على الانترنت لتصل الى اكبر عدد من المستفيدين.