السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لشبيبة فتح في الضفة الغربية لبحث القضايا الداخلية والحركية

نشر بتاريخ: 28/07/2007 ( آخر تحديث: 28/07/2007 الساعة: 22:32 )
رام الله-معا- عقدت قيادة منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية، اجتماعا برئاسة فهمي الزعارير سكرتير عام الشبيبة في فلسطين، تم خلاله البحث في العديد من القضايا الداخلية والحركية والتحديات الوطنية والسياسية.

وقال الناطق الاعلامي عضو قيادة الشبيبة في الضفة، نايف اشتيوي، " أن الشبيبة تنظر بخطورة عالية لمحاولات زعزعة الاستقرار والنظام والأمن في الضفة الغربية عبر بوابة الجامعات الفلسطينية في الضفة".

واشار شتيوي الى" أن كوادر وقيادات الشبيبة في الجامعات لا يتعاملوا بردة الفعل في أعقاب الجرائم الطلابية بحق الجامعات الفلسطينية في القطاع،" ومؤكدا أن حركة فتح وشبيبتها أقرت تفويت أي فرصة لإشعال الفتنة من قلب الجامعات في الضفة، والمحافظة على الجامعات لتأدية رسالتها ودورها الأكاديمي والوطني.

و أوضح الناطق الإعلامي، أن الشبيبة درست الإيجابيات في المشروع النهضوي للحركة، من خلال إعادة صياغة مكتب التعبئة والتنظيم، في إطار تفعيل وتنشيط دوائر العمل الحركي لمواجهة التحديات الوطنية والسياسية، وفي سياق التعاون والإسناد لمفوض التعبئة والتنظيم أبو علاء قريع، بما يتكفل توفير مسببات النجاح ومقوماته، وعزل السلبيات والنواقص وتجاوزها، وضمان مساهمة الجيل الشاب في الحركة في صنع القرار الحركي والسياسي.