الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة في قيادة الحاسوب في الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 30/07/2007 ( آخر تحديث: 30/07/2007 الساعة: 17:32 )
جنين - معا- احتفل مركز حسيب الصباغ لتكنولوجيا المعلومات,في الجامعة العربية الأمريكية,بتخريج المشاركين في دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب, التي انهاها المركز مؤخراً، بحضور المهندس عبد الباري مسلم,مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية، والدكتور أسامة سلامة,عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، وسامي عوض,مدير مركز حسيب الصباغ,وفاطمة ارشيد,مديرة مركز التعليم المستمر.

وبدء الحفل,بكلمة لسامي عوض,رحب فيها بالمشاركين والحضور، وقال أنتم نتائج الرسالة والأهداف,التي تربط الجامعة والمركز بالمجتمع المحلي.

وأضاف,أن تكنولوجيا المعلومات,هي من العلوم الجديدة في فلسطين,التي لا يعرفها الناس بشكل جيد، ومن هنا,يجسد هذا النوع من الدورات,عملية تقليص الفجوة بين الجامعات,والمجتمع في مجال التكنولوجيا.

وتمنى الدكتور أسامة سلامة,في كلمته التي القاها باسم أسرة الجامعة,أن لا تكون هذه الدورة,هي الأخيرة لخريجها,حيث أن دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب,تشكل الخطوة الأولى لكسر الحاجز بين المستخدم وجهاز الحاسوب,الذي أصبح أساسياً في عمل وحياة كل انسان وموظف، كما تمنى,أن يكون خريجو الدورة,سفراء للجامعة والمركز,في مواقعهم المختلفة,والاستمرار في عملية التواصل,حتى يتمكنوا من الوطن والمواطنين بالطريقة الأفضل.