الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من النادي الأهلي الرياضي

نشر بتاريخ: 06/09/2014 ( آخر تحديث: 06/09/2014 الساعة: 16:54 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي : يتواصل الحراك الرياضي داخل أروقة النادي الأهلي على مختلف الأصعدة رصدناها في مجموعة أخبار كما يلي :

- فريق كرة القدم الأول يستعد بقوة هذه الأيام لإنطلاق دوري المحترفين المقرر يوم 13/9/2014 بمواصلة التدريبات اليومية و عقد المباريات التجريبية و في هذا الصدد يستضيف أهلي الخليل شقيقه مركز الأمعري وديا غدا الأحد الساعة 6 مساء على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل .

- حارس القلعة الحمراء الخلوق عزمي شويكي يتماثل للشفاء بعد إصابة قوية في بطولة كأس الشهيد ابو عمار أبعدته عن الملاعب نحو 20 يوما من خلال الإلتزام بالوصفة الطبية و المعالجة المستمرة من معالج الفريق د . محمد عمرو .

- أقام مجلس إدارة النادي الأهلي حفل عشاء خاص على شرف الخبير الدولي الصيني بكرة الطاولة " وانغ جانلن " في مطعم المدينة بحضور رئيس النادي كفاح الشريف و عدد من الإداريين و ممثل اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف ، و كان الخبير الدولي أعرب عن دهشته لمستوى اللاعب حسام دوفش و المدرب رضوان الشريف .

- ضمن تحضيرات فريق الأشبال مواليد 1997 لإنطلاق البطولة الرسمية في منطقة الجنوب إلتقى صغار الأهلي بفريق شباب إذنا و انتهت الودية بالتعادل الإيجابي 1/1

- العمل مستمر في المقر الجديد للنادي الأهلي في شارع عين سارة مقابل استاد الحسين من خلال البلاط و الأدوات الصحية و الكهربائية تحضيرا للإفتتاح بعد حوالي 4 شهور .