الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة تدعم نادي أشبال عنبتا الرياضي بطولكرم

نشر بتاريخ: 06/09/2014 ( آخر تحديث: 06/09/2014 الساعة: 16:53 )
رام الله - معا : قدمت جمعية الزيتونة للتنمية دعماً لنادي عنبتا الرياضي ، جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجلس ادارة الجمعية ضم محمد البريمي المسؤول المالي ومنتصر كنعان مسؤول العلاقات العامة الى نادي عنبتا الرياضي، حيث قدم ملابس وكرات رياضية لفريق الاشبال التابع للنادي .

و كان في استقبال وفد الزيتونة كلاً من سيف ابو العسل مدير النادي وأعضاء النادي اشرف بركات ومحمد الاعرج ومعتصم السدلة بحضور عبدالكريم كنعان.

اطلع ابو العسل وفد الزيتونة على نشاطات النادي وسعي الاعضاء الى تطوير الفرق الرياضية التابعة له وحاجة النادي الى دعم المؤسسات لتوفير الامكانيات للنمو بالفرق الرياضية وخاصة الأشبال وشكر ابو العسل جمعية الزيتونة وأعضاءها على اللفتة الكريمة بتقديم ملابس رياضية كاملة لفريق الاشبال والتي ستعطي دافعاً لفريق الاشبال في التقدم وتطوير ادائهم للوصول الى مصاف الدرجات الاولى .

من جانبه أكد محمد البريمي عضو مجلس الادارة المسؤول المالي للجمعية ان الزيتونة تسعى بكل جهودها ومن خلال انشطتها الى دعم النشاطات الشبابية في فلسطين والأندية الرياضية وخاصة الناشئة لتنمية قدرات الشباب في مختلف مجالات التنمية وخاصة الرياضية .

وأوضح البريمي أن مستقبل نجاح التنمية في فلسطين يعتمد على الاستثمار في طاقات وإبداعات الشباب، حيث لا مستقبل للتنمية والإصلاح ما لم تكن الجهود موجهة لدعم الشباب واخراج ابداعاتهم وجعلهم مشاركين في صنع القرار، داعيا كافة المؤسسات ( حكومية، خاصة، اهلية ) الى الاستثمار بهذا المورد من اجل احداث تنمية متكاملة ومستدام .