السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت لقيا يقيم حفل ختام مخيم الياسر الصيفي ويفتتح مخيمه الرياضي يوم السبت

نشر بتاريخ: 03/08/2007 ( آخر تحديث: 03/08/2007 الساعة: 14:05 )
بيت لحم - معا - -جواد عاصي : اقام نادي بيت لقيا يوم امس الخميس حفل اختتام مخيم الياسر الصيفي الذي امتد على فترة اسبوعين بدعم من مؤسسة الاشبال و الزهرات واقيم الحفل في مدرسة ابو عبيدة بحضور حشد من اولياء الامورو امهات المشاركين وبدا الحفل بكلمات موجزة من عريفة الحفل امل عاصي ثم السلام الوطني و ايات من القران الكريم ثم القت الشبلة وردة منصور عاصي كلمة تحدثت فيها عن تاسيس حركة فتح ودورها في بناء المجتمع و دورها في ابراز القضية الفلسطينية امام العالم وتحدثت عن اهتمام الرئيس بالاطفال و السعي الدائم وراء اسعادهم و النهوض بهم بعدها تحدث سلامة رزق مدير المخيم عن دور النادي المتواصل في الاهتمام بالطفل و تهيئة الظروف المحيطة لخد! مة الاطفال واشباع رغباتهم و تنميتهم بصورة ثقافية ووطنية و حضارية تليق بسمعة اطفال الانتفاضة الذين يواجهون الموت كل لحظة وشكر كل من ساهم في انجاح المخيم و شكر كؤسسة الاشبال و الزهرات التي وفرت كل ما يلزم المخيم من ادوات و غيرها كما شكر مجموعة المتطوعين العاملة في المخيم كاسرة واحدة .

ثم قدم المشاركين نشاط امام الحضور نال الرضا التام تبعه فقرة فنية من اشبال و زهرات المخيم تمثلت بالدبكة الشعبية من ثم مسرحية تناولت قضية الجدار ومصادرة الاراضي من الفلاحين ابدع في تقديمها زهرات المخيم.

ثم توجه الحضور لمشاهدة معرض الاعمال التي قام بها الاطفال خلال فترة المخيم

بعدها قام السيد راسم عاصي رئيس النادي و عبد الحميد عاصي مدير المدرسة الثانوية و سلامة رزق مدير المخيم بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين جميعا و على الشباب المتطوعين .

ويفتتح المخيم الرياضي يوم السبت

وسيبدا النادي يوم السبت المقبل مخيمه الكروي التابع لمديرية الشباب و الرياضة و سيتمثل بالعاب كرة السلة وكرة اليد و كرة الطائرة ويستمر لمدة اسبوعين بمشاركة (50)شبل يدربهم مجموعة من المتخصيين وهم سلامة رزق و جواد عاصي و محمود عاصي و مجموعة من لاعبي النادي المتطوعين .