الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة المباحث العامة في طولكرم تلقي القبض على عصابة زورت وثائق رسمية تخص مؤسسات وشركات مصرفية

نشر بتاريخ: 03/08/2007 ( آخر تحديث: 03/08/2007 الساعة: 15:20 )
طولكرم - معا - تمكنت إدارة المباحث العامة في مدينة طولكرم من إلقاء القبض على عصابة تقوم بتزوير وثائق تخص مؤسسات و شركات مصرفيه في المدينة مقابل مبالغ ماليه لتقديمها إلى السفارات الأجنبيه، من أجل الحصول على تأشيرة دخول لهذه البلاد.

وذكر النقيب عبد اللطيف القدومي مدير إدارة المباحث العامة في طولكرم، أن هذه القضية كانت متابعة منذ فترة من قبل المباحث العامة حيث تم إلقاء القبض على الأشخاص و هم في حالة التلبس.

وكشف النقيب القدومي أن هذه الوثائق عبارة عن شهادات بنكية مزورة صادرة و موقعة بأختام بعض البنوك و الشركات و المؤسسات في المحافظة، مشيراً الى أنه قد تم ضبط جوازات سفر فلسطينية تعود لمواطنين في المحافظة و عدد من الأجهزة التي استخدمت في عملية التزوير.

وأضاف القدومي أنه تم إحالة أفراد العصابة و المضبوطات إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشيداً بالتعاون الذي أبداه المواطنين وحرصهم الشديد على المصلحة العامة وتطبيق القانون الذي ساهم في القاء القبض على أفراد العصابة.

وأكد المقدم معين السعدي نائب مدير شرطة طولكرم، أن إلقاء القبض على أفراد العصابة جاء نتيجة للجهود الحثيثة و المتواصلة من اجل منع إخلال النظام العام،
مشيراً الى أنه بدأ بالفعل بتطبيق الخطة الأمنية و فرض النظام و تطبيق القانون، و أن المواطنين يشعرون بالأرتياح لإنتشار رجال الشرطة في الشوارع العامة.

وناشد السعدي المواطنين في المحافظة إلى ضرورة التعاون مع رجال الشرطة، مؤكداً أننا سنبقى العين الساهرة على أمن الوطن والمواطنين.