الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء اللقاء الأمني الفلسطيني الإسرائيلي في معبر بيت حانون شمال القطاع

نشر بتاريخ: 06/09/2005 ( آخر تحديث: 06/09/2005 الساعة: 01:07 )
غزة - معا - انتهي الاجتماع الأمني الذي جمع اللواء سلمان حلس قائد قوات الأمن الوطني في قطاع غزة وقادة المناطق عن الجانب الفلسطيني والجنرال افيف كوخافي وعدد من القادة الميدانيين عن الجانب الإسرائيلي.

وأكدت المصادر الأمنية بان الاجتماع الذي جرى في معبر بيت حانون شمال القطاع بحث العديد من القضايا الهامة خاصة مناقشة كافة جوانب التنسيق لعملية الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة.

وكان قد قام اليوم اللواء سليمان حلس والعقيد جمال كايد قائد المنطقة الجنوبية وعدد من ضباط الانضباط العسكري الفلسطيني برفقة قائد قوات جيش الاحتلال في قطاع غزة الجنرال الإسرائيلي افيف كوخافي وعدد من الضباط الإسرائيليين بزيارة استطلاع ميدانية في مجمع مستوطنات "غوش قطيف" غربي خانيونس.

وقد تم الاطلاع على الطرق المؤدية للمستوطنات وفحص كافة المنشات التي سيتم نقل السيطرة عليها من قبل قوات الأمن الفلسطينية بعد الانسحاب الإسرائيلي من مستوطنات قطاع غزة كما تم مناقشة العديد من القضايا الأمنية بين الجانبين.

كما أجرى اللواء حلس وقائد المنطقة الشمالية سيد شعبان جولة أخرى في مستوطنات شمال قطاع غزة وذلك من أجل الاستطلاع على كافة المنشات والمواقع داخل المستوطنات.