الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الزراعية ترسل قافلة كبيرة من المساعدات إلى غزة

نشر بتاريخ: 14/09/2014 ( آخر تحديث: 14/09/2014 الساعة: 16:10 )
رام الله - معا - أرسلت الإغاثة الزراعية اليوم الأحد قافلة محملة بعشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة، وسط تعاون بين عدد من متطوعي الإغاثة الزراعية في تجهيز الطرود على متن الشاحنات.

وتضمنت قافلة المساعدات أصناف عديدة تشمل: حقائب مدرسية، مواد غذائية، أغطية، حرامات، فرشات، ملابس جديدة، جرى جمعها من محافظات الضفة والبلدات العربية في أراضي 48 وذلك المساهمة في التخفيف من آثار العدوان على أهلنا المتضررين في قطاع غزة.

وقال منسق حملة "أغيثوا غزة" في الإغاثة اشرف طه انه تم إرسال قافلة من المساعدات تتألف من شاحنة كبيرة من تحمل على متنها 30 "مستطاحا" ، وهذا يضاف إلى ما تمكنت المؤسسة من شحن قرابة 600 طن من المساعدات الإنسانية من الضفة الغربية ومناطق 48 إلى غزة. وأكد "أن الحملة مستمرة وستتغير حسب تغير احتياجات أهلنا في القطاع".

وبالتزامن مع إرسال المساعدات العينية، يواظب فريق المؤسسة في قطاع غزة على توزيع الاف الطرود الغذائية والمواد الصحية والمياه المعدنية التي تصل على مراكز الإيواء وعلى الأسر التي تستضيف عائلات نازحة، ولا تزال المؤسسة تقوم بتعبئة المياه في محافظة خانيونس المياه الصالحة للشرب بشكل مستمر ودوري ، وتركزت تعبئة المياه على المناطق الشرقية.