الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس وحدة القدس بديوان الرئاسة يقوم بجولة في بلدة العيزرية ويطلع على أوضاعها

نشر بتاريخ: 05/08/2007 ( آخر تحديث: 05/08/2007 الساعة: 11:13 )
القدس- معا- قام المحامي احمد الرويضي رئيس وحدة القدس في ديوان الرئاسة يرافقه عصام فرعون رئيس مجلس محلي العيزرية بجولة في بلدة العيزرية شملت زيارة عدة مشاريع ومؤسسات عاملة في البلدة.

وبدأت الجولة بالاطلاع على اعمال الترميم والبناء في مسجد عمر بن عبد العزيز، وكان في استقبالهم في المسجد مصطفى ابو زهرة احد اعضاء اللجنة القائمة على بناء وترميم المسجد، والذي اشار الى الرغبة في ان يتبع المسجد مدرسة تشمل التعليم الابتدائي، ونقل هذه المدرسة الى صلاحيات الجهات الرسمية.

ثم أعقب ذلك اطلاع المحامي الرويضي برفقة فرعون على أعمال البناء القائمة في مسجد الشيخ خليفة بن زايد ال نيهان، والذي من المقرر ان يشكل تحفة فنية في بلدة العيزرية.

وتلى ذلك زيارة الى جمعية زهرة القدس الخيرية في البلدة حيث كان في استقبال الرويضي أعضاء الجمعية يتقدمهم ياسين حمدان وجمال فرعون واللذين قدما له شرحا حول عمل الجمعية ونشاطاتها المختلفة، ورغبة الجمعية بإقامة بطولة فلسطين المفتوحة الثانية في لعبة التايكوندو بالتنسيق مع اتحاد اللعبة خلال هذا الشهر تحت رعاية الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وقام الرويضي بعد ذلك يرافقه جمع من أبناء حركة فتح في بلدة العيزرية بزيارة الى الاسرى المحررين من أبناء البلدة، حيث عبر الأسرى عن الوضع الذي يعيشه الإخوة المعتقلين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وأهمية تقديم العون لكافة الاسرى المحررين لاستمرار حياتهم التعليمية والمهنية.

ورحب عصام فرعون رئيس المجلس المحلي بزيارة المحامي الرويضي واشار الى ان المجلس ينشط في تتبع كافة القضايا المتعلقة ببلدة العيزرية مقدما أمام المحامي الرويضي شرحا حول مسار الجدار وأثره على الحياة بمختلف جوانبها في البلدة.

بدوره شكر المحامي الرويضي مستقبليه من أبناء حركة فتح والعاملين في المؤسسات الأهلية ورئيس المجلس المحلي, مثمنا دور هذه المؤسسات جميعا في تقديم دورها في هذا الجزء الهام من محافظة القدس والذي تم سلخة عن المدينة بجدار الفصل, ووعد بنقل كافة ما سمعه وتابعه الى الرئيس وديوان الرئاسة من اجل المتابعة.