الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق الاستثمار واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 06/08/2007 ( آخر تحديث: 06/08/2007 الساعة: 12:11 )
رام الله -معا- وقع صندوق الاستثمار الفلسطيني اليوم مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مذكرة تفاهم في رام الله لدعم المخيمات الصيفية التي ستنفذها اللجنة خلال العطلة المدرسية لما يزيد عن 554000 من الأطفال والطلائع في فلسطين وعبر عقد ( 4878) مخيما صيفيا في 16محافظة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويأتي توقيع الصندوق على المذكرة ضمن توجهه في تفعيل دوره في المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع الفلسطيني.

وأكد د. محمد مصطفى مدير عام الصندوق في بيان وصل "معا" نسخة عنه على أهمية هذا النوع من الفعاليات المجتمعية, مشيرا إلى "أن إدارة صندوق الاستثمار تؤمن بأهمية الاستثمار في أفراد أبناء الشعب الفلسطيني التي هي أساس التنمية في فلسطين".

ولفت د.مصطفى أن صندوق الاستثمار الفلسطيني يولي أهمية كبرى لنشاطات المسؤولية الاجتماعية, وبناءً على ذلك انضم صندوق الاستثمار الفلسطيني بدعمه المالي والفني للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، من أجل النهوض بالنشاطات التعليمية اللامنهجية التي من شأنها أن تسهم في خلق مجتمع عصري".

من جانبه، أشاد موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الوطنية بأهمية مثل هذه الفعاليات قائلاً: "نحن نضع نصب أعيننا تربية وتنشئة الأفراد تنشئة متوازنة تساهم في مساعدتهم على التكيف مع البيئة المحيطة ومواجهة التحديات بكل اقتدار، وهذا يشكل جانباً مهنياً مهماً لإظهار أرقى أشكال التنمية المجتمعية والتربوية".

وقال "كجزء من رسالتنا المجتمعية نحن نرحب بكل الجهات والشركات التي تقوم بدعم مثل هذه المشاريع التي بدورها تساعد بخلق جيل فلسطيني متزن، واع، قادر على خلق مجتمع بناء متكامل على المدى البعيد".

وبدوره شكر أبو زيد صندوق الاستثمار الفلسطيني على مبادرته الهامة بدعم المخيمات الصيفية الفلسطينية التابعة للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.