لجنة التضامن لاطلاق سراح الاسرى تشرع بوضع برامج وفعاليات تضامنية مع الاسرى

نشر بتاريخ: 06/09/2005 ( آخر تحديث: 06/09/2005 الساعة: 16:13 )
جنين - معا - شرعت لجنة التضامن لاطلاق سراح الاسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال في محافظة جنين بترتيب اوضاعها وتنظيم صفوفها للبدء ببرنامج فعاليات ونشاطات مفتوحه من اجل ممارسة الضغوط المختلفة على جميع المستويات الفلسطينية والعربية والدولية.

وينفذ هذا البرنامج تحت شعار " ليطلق جميع اسرانا ومعتقلينا من سجون الاحتلال " و " لن تشرق الشمس .... والاسرى بلا شمس" والهدف هو اطلاق جميع الاسرى الفلسطينيين وتحريرهم من سجون الاحتلال دون قيد او شرط.

وقد اجتمعت لجنة التضامن مع الاسرى اليوم في مكتب المؤسسات الوطنية في جنين مع العديد من المؤسسات الوطنية والاتحادات والنقابات, حيث تم اعادة النظر في البرامج والنشاطات الماضية ولوضع خطط وبرامج جديدة تتلاءم مع الاوضاع السياسية الراهنة والمستجدات الدولية.

وناقش المجتمعون اوضاع وظروف المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال واعدادهم وظروف القهر والظلم التي يواجهونها ووضع الاسيرات والاشبال وما يمارس بحقهم من انتهاكات واذلال في ظل تناسي المجتمع الفلسطيني والعربي والدولي هذه القضية, في الوقت الذي تتمادى فيه سلطات الاحتلال في سياستها ومخططاتها بحق الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين .

وطالبت لجنة التضامن جميع المسؤولين الفلسطينيين ان تكون قضية الاسرى والمعتقلين الفلسطينيين على راس اهتماماتهم وتحركاتهم ونشاطاتهم اليومية مع المسؤوليين العرب والدوليين.