الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الثقافة في بيت لحم ومسرح عناد يناقشان خطط العمل المشتركة

نشر بتاريخ: 29/09/2014 ( آخر تحديث: 29/09/2014 الساعة: 21:55 )
بيت لحم- معا - اتفق طاقم مكتب وزارة الثقافة في بيت لحم وادارة مسرح عناد على تنظيم مهرجان الطفل الدولي الاول في بيت لحم "من طفل لطفل" كما ناقش الجانبان خطط العمل وافاق التعاون المشترك خلال لقاء ضم الجانبين في مقر المسرح ببيت جالا.

ومثل وزارة الثقافة في اللقاء كل من وجيه عوينه مدير المكتب وفؤاد اللحام رئيس قسم الفنون وزهير طميزه رئيس قسم التراث، فيما مثل مسرح عناد كل من خالد المصو المدير العام وسامية ابو حمود المديرة التنفيذية والمدرب محمد ابو لبن، وتناول اللقاء احتياجات مسرح عناد ودور وزارة الثقافة في دعم الحركة المسرحية الفلسطينية.
|298254|
كما ناقش الطرفان سبل انجاح دورة التدريب المسرحي التي ينظمها مسرح عناد في مدن بيت جالا وبيت لحم وبيت ساحور بمشاركة عشرة مراكز شبابية في المحافظة، كما تطرق المجتمعون الى اليات تنشيط الحركة المسرحية في المدارس ودعم الفرق المدرسية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وفي ختام اللقام تجول وفد الوزارة في اقسام المقر واطلعوا على الاعدادات التي تجريها ادارة عناد لتجهيز المسرح كي يكون قبلة لاطفال المحافظة من خلال "مسرح الجيب– pocket theater" هذا واتفق الطرفان على عقد اجتماع ثان بعد اجازة العيد لمناقشة التفاصيل والبدء في تنفيذ الخطوات المتفق عليها.