السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح فرع ثاني لمركز "بلازا" للتسوق في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 09/08/2007 ( آخر تحديث: 09/08/2007 الساعة: 01:29 )
الخليل- معا- افتتحت إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، الفرع الثاني لمركز "بلازا" للتسوق في محافظة الخليل، برعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وبحضور رئيس مجلس إدارة الشركة علي العقاد والمدير العام زهير العسيلي وعدد من رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات الترحيبيه والتي كان أبرزها كلمة محافظ مدينة الخليل حسين الاعرج، الذي حيا فيها جهود الشركة لاختيارهم مدينة الخليل لإقامة الفرع الثاني لمركز بلازا للتسوق وقال: "ان وجود هكذا مركز سيشكل اضافة نوعية للمحافظة، كما ان نوعية الخدمات المقدمة وتحديدا منطقة ترفيه الاطفال ستلقى الكثير من الاهتمام من قبل الاطفال وذويهم".

والقى خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل كلمة رحب فيها بهذا النوع من الاستثمارات العصرية على أراضي المحافظة، والتي تعتبر أحد أهم المراكز الاقتصادية في محافظات الضفة الغربية.

وأشار العسيلي إلى تطلع البلدية الدائم إلى توفير أحدث وسائل الراحة لجمهور المحافظة، وتزويده بكل ما هو جديد ومتطور. مثمنا القائمين على الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق على مثابرتها من أجل الوصول بخدماتها للمواطن الفلسطيني رغم العقبات والظروف الاقتصادية الصعبة في فلسطين.

من ناحيته أشار علي العقاد، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "إن افتتاح فرع الخليل يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مدينتي رام الله والبيرة، وقال :"نتوقع نجاحا مماثلا في مدينة الخليل وبدورنا وبدعم من الشركة الأم "أيبك" سنسعى إلى توفير الدعم الاستراتيجي اللازم لإنجاح فرع بلازا الجديد، وكل ما يتعلق بالخطط التوسعية الممنهجة والمدروسة" .

وأضاف العقاد " لقد تمكنا من ترسيخ ريادية مركز بلازا للتسوق بالإضافة إلى سوبرماركت برافو الذي يتبع للإدارة التشغيلية الذاتية للشركة؛ كأكبر سوبرماركت شامل في فلسطين، ان خطة التوسع هذه، بما تحتويه من تطوير للكفاءات الحالية من خلال برامج التدريب المتخصصة التي تعمل الشركة على توفيرها باستمرار، تسهم ايضا بخلق فرص عمل جديدة لاستيعاب طاقات شابة في كل مدينة نقوم بالاستثمار فيها، ولعل فرع الخليل هذا يمثل خير دليل على ذلك اذ ان جميع العاملين في هذا المركز هم من ابناء المدينة".

وقد أشار زهير العسيلي مدير عام الشركة لهذا الانجاز قائلا:"يثابر طاقم بلازا من أجل توسيع قاعدة خدماته لتصل إلى الجمهور الفلسطيني أينما وجد، ولربما يشهد المستقبل مزيدا من النشاطات، كما أن الفرع الجديد لبلازا يوفر غالبية الخدمات التي من شأنها تحقق أجواء التسوق العائلية العصرية والمرحة. لقد انطلقنا من محافظتي البيرة ورام الله، وها نحن نفي بوعودنا ونتوسع لنصل مدينة الخليل."

من جانبها قالت ثائرة كراجة مدير التسويق "يأتي استثمارنا في مدينة الخليل اليوم بهدف الوصول لمناطق جنوب الضفة الغربية تماشياً مع رؤيتنا الاستثمارية، وكون مدينة الخليل ثاني أكبر مدن الضفة بعد مدينة رام الله وبالتالي سنتواصل مع أكبر عدد ممكن من الجمهور. وسوف نقدم العديد من الخدمات من خلال منطقة الألعاب الترفيهية للأطفال، والمطاعم، والمحلات التجارية ذات البضائع المميزة والمتنوعة؛ ونعتقد أن مركز بلازا للتسوق سيشكل إضافة نوعية لمدينة الخليل".

يذكر ان مركز بلازا للتسوق الجديد يتألف من طابقين، يضم الطابق الأول "سوبرماركت برافو" الذي يمتاز بسعته وشموليته لكافة البضائع والمنتجات، و يضم الطابق الثاني عدد من المطاعم، المحلات التجارية، ومنطقة الألعاب "جنغل لاند" التي تشكل مكانا آمنا لقضاء أمتع الأوقات للأطفال وعائلاتهم، مع وموقف خارجي للسيارات.