السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قرار وزاري من الحكومة المقالة يكلف شخص جديد للقيام باعمال الادارة العامة للترددات والارسال

نشر بتاريخ: 09/08/2007 ( آخر تحديث: 09/08/2007 الساعة: 17:19 )
غزة-معا-اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة يوسف المنسي عن تكليف مهندس جديد يحمل شهادة الدكتوراة وذو خبرة لادراة الادارة العامة للتردادت والارسال.

وأوضح المنسي في بيان صحفي وصل معا نسخة عنه ان هذا الشخص الذي تم تكليفه بالادارة موظف في الوزارة منذ أكثر من عشر سنوات وان الشخص السابق الذي كان يدير الادارة يحمل درجة بكالوريوس وغير مؤهل من الناحية الصحية لهذا المنصب.

واستنكر المنسي الاتهامات التي وجهت للوزارة بممارسة الاقصاء الوظيفي في الوزارة قائلا" لن ولم نمارس اي ممارسات قهرية او اقصاء وظيفي والدليل بان موظفي الوزارة مواظبين على الدوام ويمارسون واجبهم الوظيفي والوطني على أكمل وجه".

واكد المنسي ان الادارة العامة للترددات والارسال خاصة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام ستستمر بعملها رغم الصعوبات التي تواجهها.

وبين المنسي أنه تم التمرد على القرار الوزاري بتكليف شخص للقيام بالادارة العامة للترددات مؤكدا انه تمت ممارسة قهرية بحق الموظفين واقصاء وظيفي بحق العاملين في الادارة العامة للترددات قائلا" تم تسيس الامر الى أن صدر قرار من جهات غير شرعية في رام الله بتعليق العمل في الادراة العامة للترددات والارسال في غزة".