الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضبط نحو 5 كيلو ذهب مزيف ومسدس في الخليل

نشر بتاريخ: 17/10/2014 ( آخر تحديث: 18/10/2014 الساعة: 01:05 )
الخليل - خاص معا - تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط نحو 5 كيلو غرام من الذهب المزيف داخل منزل في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، خلال الحملة الامنية التي نفذتها قبل يومين في تلك المنطقة.

وقال ضابط كبير، لمراسل معا في الخليل إن الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط نحو 5 كيلو غرام من الذهب المزيف المعد للتسويق، بالاضافة الى أجهزة خلوية تحمل أرقام اسرائيلية ومسدس غير حقيقي، بالاضافة الى وثيقة ومبلغ مالي، وعلبة غاز الفلفل، داخل منزل (ح.ج.) والذي يقع في منطقة واد النصارى الملاصق لمستوطنة "كريات أربع".

وأضاف الضابط والذي رفض الكشف عن اسمه:" كانت لدى الاجهزة الامنية معلومات استخباراتية عن وجود ذهب مزيف معد للتسويق داخل السوق الفلسطيني، داخل منزل أحد تجار الذهب، وخلال العملية الامنية تم مداهمة المنزل، وخلال ذلك تمكن صاحب المنزل من الفرار، وخلال تفتيش المنزل تم العثور على المضبوطات أعلاه".
|300015|
وقال الضابط:" المواطن (ح.ج.) مطلوب لدى الاجهزة على عدة قضايا، وبعد هذه الحادثه، ستعمل الاجهزة على تكثيف جهودها لالقاء القبض عليه، والتحقيق معه في تلك القضايا قبل تحويله للقضاء".

وزاد في حديثه:" تمكنا خلال الحملة الامنية من القاء القبض على 20 مطلوباً للاجهزة الامنية، والقضاء على العديد من المركبات غير القانونية، وهذه بداية جيدة في تلك المنطقة التي لا يسمح للاجهزة الامنية الفلسطينية بالعمل فيها".
|300017|
مصادر أمنية أخرى ذكرت لمراسل معا في الخليل، بأن الحملة الامنية على المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، لن تتوقف وهناك المزيد من المداهمات خلال الفترة القادمة، لتنظيف المنطقة من الخارجين على القانون، والقضاء على الظواهر السلبية التي تشكل خطراً على حياة المواطنين.

وأضافت هذه المصادر بأنها قد تلجأ خلال الفترة القادمة الى الاعلان عن اسماء المطلوبين لديها ونشرها عبر وسائل الاعلام، وحتى لا نصل الى هذه الوسيلة، نطالب جميع المطلوبين بأن يسارعوا لتسليم أنفسهم قبل أن تطالهم يد العدالة.