الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية تعلن الاستنفار في صفوف قوات الامن واللواء يوسف يتوعد بملاحقة الجناة مهما كلف الثمن

نشر بتاريخ: 07/09/2005 ( آخر تحديث: 07/09/2005 الساعة: 11:59 )
غزة- معا- أعلن وزير الداخلية والأمن الوطني اللواء نصر يوسف حالة استنفار في صفوف قوات الأمن الفلسطينية، وأعلن تشكيل لجنة تحقيق في ظروف وملابسات عملية اغتيال اللواء موسى عرفات مستشار الرئيس محمود عباس بمشاركة كافة الأجهزة الأمنية المختصة.

واكدت وزارة الداخلية في بيان وصلت نسخة منه وكالة معا ان اللواء نصر يوسف باشر الإشراف شخصياً على سير عملية التحقيق التي تجري بصورة مكثفة للكشف عن ملابسات عملية الاغتيال ومرتكبيها.

وأضافت الوزارة في بيانها "أن جريمة اغتيال اللواء موسى عرفات تمثل تصعيداً خطيراً في الوضع الأمني الداخلي لا يمكن أن يمر مرور الكرام ولن يفلت الجناة من العقاب مهما كلف الثمن خصوصاً وأن الجريمة البشعة تأتي في ظروف مصيرية لشعبنا وقضيته".

وكان اللواء نصر يوسف قد قام بزيارة ميدانية إلى مستشفى الشفاء بعد وصول نبأ اغتيال اللواء موسى عرفات، وأعقب ذلك باجتماع مع الرئيس محمود عباس في مكتب الرئاسة بمدينة غزة.

ونعت زارة الداخلية والأمن الوطني إلى الشعب الفلسطيني اللواء الركن موسى عرفات القائد السابق للاستخبارات العسكرية ومدير الأمن العام في قطاع غزة، والذي جرى اغتياله في منزله في مدينة غزة على أيدي مجموعة من المسلحين الملثمين فجر اليوم.