الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الدفاع المصري يتفقد مصابي تفجير سيناء بمستشفى المعادي

نشر بتاريخ: 26/10/2014 ( آخر تحديث: 26/10/2014 الساعة: 12:15 )
القاهرة - مراسل معا - تفقد الفريق اول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي مصابي تفجير سيناء الذي أستهدف احدى النقاط الامنية بشمال سيناء والذين تم نقلهم لتلقي العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

واعرب القائد العام عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، تقديره لعطاء رجال القوات المسلحة وتضحياتهم من اجل محاربة "الارهاب" والتصدي لاعداء مصر على كافة الاتجاهات، مؤكدا أن مثل هذه العمليات "الغادرة" لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من اجل حماية الوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره.

وقد أمر القائد العام بتوفير كافة الامكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين وتوفير كافة سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من الخبراء والاطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.

من جانبهم اكد الضباط والجنود المصابين ان ارواحهم ودمائهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذي يقدر تضحياتهم وجهودهم، ويلتف دائما حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف النيل مصر وامنها القومي.

مؤكدين انهم اقسموا يمين الولاء لمصر والاخلاص لشعبها مهما كلفهم ذلك من دماء وارواح، مطالبين الشعب المصري وأبناء سيناء بمعاونة رجال القوات المسلحة والشرطة من اجل القضاء علي الجماعات "التكفيرية" والقضاء على "الارهاب" في سيناء .

حضر الجولة الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحه وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.