الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الإدارة العامة للنشاطات التربوية بوزارة التربية يقوم بزيارة تفقدية لمشروع الأندية الموسيقية والفنية

نشر بتاريخ: 12/08/2007 ( آخر تحديث: 12/08/2007 الساعة: 04:12 )
قلقيلية - معا - قام يوم امس، وفد من الإدارة العامة للنشاطات التربوية، في وزارة التربية والتعليم العالي، بزيارة تفقدية لمشروع الأندية الموسيقية والفنية في مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، والذي ينفذ بتمويل من اليونيسيف، وبإشراف الإدارة العامة للنشاطات التربوية، حيث مثّل الوفد ساهر ياسين، رئيس قسم النشاط الموسيقي في الوزارة.

ورحب يوسف عودة، مدير تربية قلقيلية، بالوفد الزائر، شاكرا الإدارة العامة للنشاطات التربوية على مجهودها في تخطيط وتنفيذ الأنشطة اللامنهجية لطلبة المدارس، وفي دعم وتعزيز مهارات وإبداعات الطلبة من خلال مشاريع الأندية المتخصصة، موضحا بان مشروع الأندية الموسيقية الفنية، لاقى نجاحا كبيرا في قلقيلية، بالرغم من كونه المشروع الأول في هذا المجال.

وقد قام ساهر ياسين، بتفقد مشروع النادي الموسيقي الفني، في مدرسة بنات الشارقة الأساسية في قلقيلية، برفقة كل من مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات التربوية، ومحمد جبر رئيس قسم الصحة المدرسية، وروحي عرمان مشرف التربية الفنية، واحمد خروب مشرف النشاط الكشفي في تربية قلقيلية.

وكان في استقبال الوفد، مديرة المدرسة أفنان الشنطي، وطاقم الإشراف على المشروع.

وتفقد الوفد، فعاليات وإنجازات النادي الموسيقي الفني في المدرسة، والتي اشتملت على مجموعات عمل في مجالات: الموسيقى والغناء، والدراما والمسرح ، والرسم.

يذكر أن 82 طالبا وطالبة، من طلبة المرحلة الأساسية في مدارس قلقيلية، يشاركون في هذا المشروع، بإشراف طاقم تدريبي مكون، من: 5 معلمين ومعلمات .