الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظون يدعون الموظفين الالتزام بالدوام غدا

نشر بتاريخ: 29/10/2014 ( آخر تحديث: 30/10/2014 الساعة: 00:31 )
نابلس- معا- دعا محافظو الضفة الغربية موظفي السلطة الالتزام بالدوام يوم الخميس وعدم الالتزام بقرار نقابة الموظفين بالاضراب.

ودعا محافظ نابلس اليوم الاربعاء الموظفين العموميين الى الالتزام بالدوام غدا في كافة المؤسسات والهيئات الحكومية وعدم الالتزام بقرار نقابة الموظفين بالاضراب.

وقال اللواء اكرم رجوب محافظ نابلس لـ معا": "ادعو كافة الموظفين وتحديدا الموظفين الحكوميين في محافظة نابلس بالالتزام بالدوام الرسمي يوم غد الخميس تحت طائلة المسؤولية لكافه المتخلفين عن الدوام.

وقال الرجوب "لا اريد الخوض بالتفاصيل معتبرا قرار النقابة بانه قرار غير قانوني وعلى الجميع التزام بالدوام".

من جانبه طالب محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان الموظفين الحكوميين الالتزام بالدوام كالمعتاد، والجميع تحت طائلة المسؤولية.

وفي بيت لحم دعا محافظ بيت اللواء جبرين البكري كافة الموظفين الحكوميين بالمحافظة الى الالتزام بالدوام الرسمي يوم غدا الخميس في كافه الوزارات والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

وقالت محافظة الخليل في بيان وصل معا انه على جميع الموظفين في المؤسسات الحكومية الالتزام بالداوم يوم غد الخميس وذلك التزاما بالقرار الصادر من ديوان الموظفين العام ومجلس الوزراء، مؤكدة ان يوم غد هو يوم عمل ودوام رسمي طبيعي وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق من يخالف ذلك.

وأكد محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل أن الدوام في الدوائر الرسمية للموظفين الحكوميين بالمحافظة يوم غد الخميس كالمعتاد، مشدداً على الالتزام بالدوام خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها السلطة الوطنية الفلسطينية، وفي ظل الضغوطات التي تتعرض لها الحكومة والناتجة عن ممارسات الاحتلال من جهة وجهة أخرى نتيجة التحديات الداخلية الكبيرة التي تواجه عمل الحكومة.

وأشار د. كميل في بيان صحفي إلى ضرورة تقدير الظرف العام خاصة في ظل سعي القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس نحو تحقيق الآمال الفلسطينية بالحرية والاستقلال من خلال معركة دبلوماسية جديدة لتعرية الاحتلال على جرائمه وعدوانه بحق شعبنا.

وأشاد د. كميل بالموظفين الحكوميين المدنيين والعسكريين على صبرهم وتحملهم لكافة الظروف الصعبة، مؤكداً أنهم لن يكونوا خنجراً يغرس في ظهر القيادة والحكومة خاصة في هذا الظرف الصعب الذي نمر به وتتعرض مدينة القدس فيه لأبشع جرائم الاحتلال.

ودعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام في بيان لها مساء اليوم كافة موظفي الدوائر الحكومية للإلتزام بالدوام بشكل اعتيادي يوم غد الخميس، لافتة أن مؤسساتنا وموظفينا وحدة واحدة إلى جانب قيادتنا الوطنية في ترسيخ الحقوق والحفاظ على استكمال العمل والبناء والتطوير، مشيرة أن استقبال المراجعين وتقديم الخدمات للمواطنين في كافة الظروف هو مسؤولية جماعية وتأكيد على حرص الموظف وانتمائه حيث أن شريحة الموظفين كانت وستبقى خط الدفاع الأول عن الشرعية والثوابت الوطنية.

ودعا محافظ سلفيت عصام ابو بكر موظفي المؤسسات الرسمية والوزارات في محافظة سلفيت الى ضرورة الالتزام بالدوام، والتوجه الى اماكن عملهم يوم غد الخميس الموافق 30/10/2014، وذلك خدمة لمصالح المواطنين والمصلحة الوطنية.

وأكد ابو بكر على اهمية تعزيز لغة الحوار بين النقابة والجهات المخولة في الحكومة الفلسطينية، والابتعاد عن لغة التهديد والإضرابات في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة.