الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب شهداء جنين تدعو المتظلمين من افعال موسى عرفات للتوجه إلى النيابة العامة لاسترداد حقوقهم

نشر بتاريخ: 07/09/2005 ( آخر تحديث: 07/09/2005 الساعة: 18:29 )
غزة - معاً - اعتبرت كتائب شهداء جنين - الجناح العسكري للقيادة العامة للجان المقاومة الشعبية- ما قالت انه " خطوة رائدة للتخلص ممن لا يعرف للقانون معنا ولا يعرف للوطن انتماء ولا يعرف للشعب هوية" في إشارة إلى اغتيال اللواء موسى عرفات.

وطالبت الكتائب السلطة الوطنية الفلسطينية أن لا تصنع من موسى عرفات ونجله منهل أبطالاً متابعة في بيان وصل معاً نسخة منه - أن هذا " مصير كل الراقصين والمارقين على جراح الشعب الفلسطيني".

وحذرت من وصفتهم بزبانية موسى عرفات من الاستمرار في حالة الفوضى والعبث بالقانون وإلا ستضطر لتعريتهم أمام الشعب الفلسطيني بالصوت والصورة، مثمنة خطوة من قالت انهم الأخوة في ألوية الناصر صلاح الدين قائلة " اننا نشد على أياديهم" داعية السلطة إلى الصبر والتروي حرصاً على المصلحة الوطنية العامة، وكافة المظلومين والمقهورين من أبناء الشعب الفلسطيني ممن صودرت أراضيهم أو سلبت اموالهم او قتل أبناءهم من قبل موسى عرفات التوجه للنيابة العامة لاسترجاع حقوقهم المسلوبة والمنهوبة.

وطالبت الكتائب السلطة الوطنية بوضع أملاك المدعو موسى عرفات وابنه منهل تحت وصاية السلطة وإرجاع حقوق الناس من أموال وعقارات لأهلها مؤكدة على استمرارها في محاربة الفساد وملاحقة المفسدين وحماية القانون.