الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى "حسام" تنظم رحلة ترفيهية على شاطيء بحر غزة لأهالي الأسرى

نشر بتاريخ: 14/08/2007 ( آخر تحديث: 14/08/2007 الساعة: 14:20 )
غزة- معا- نظمت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" رحلة ترفيهية على شاطيء بحر غزة لذوي وأطفال الأسرى في سجون الاحتلال في لمسة إنسانية منها لتعويض الأطفال وزوجات الأسرى عن ما فقدوه من حنان الأب والأخ والزوج القابعين في سجون الاحتلال".

وشارك في الرحلة التي نظمتها الجمعية والتي تعد الرحلة الترفيهية الثانية لأهالي الأسرى والذي تقوم بها الجمعية حوالي 450 شخص بينهم أزواج وأمهات وأطفال أسرى من مختلف الشرائح والفصائل الفلسطينية ".

وعبر أهالي الأسرى عن سعادتهم بهذه الفكرة التي تقوم عليها الجمعية لما لها من الأثر الإيجابي البالغ في نفوس أبنائهم وأطفالهم وتسد جزء من الفراغ الذي تركه اعتقال أبنائهم في السجون الإسرائيلية مؤكدين على ضرورة استمرار عمل الجمعية في تقديم هذه الخدمات لأهالي وذوي الأسرى".

وأكد موفق حميد مدير دائرة العلاقات العامة في الجمعية على استمرار الجمعية في تقديم الخدمات الأساسية والضرورية لأهالي الأسرى ومساعدتهم قدر الإمكان للتخفيف من ظروفهم الصعبة والوقوف إلى جانبهم ليتمكنوا من الصمود في وجه الإجراءات الإسرائيلية حتى تحرير أبنائهم من السجون الإسرائيلية".

وأضاف حميد في تصريح صحافي أن هذه الرحلة تأتي في إطار النشاط المتواصل التي تقوم به الجمعية لخدمة القضية الوطنية الأولى وهي قضية الأسرى وإيمانا منها بضرورة خدمة هذه الشريحة الكبيرة من الشعب الفلسطيني والتي تعاني من التهميش وعدم الاهتمام بالرغم من التضحيات الجمة التي تقدمها في سبيل خدمة الوطن والقضية الوطنية".