الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 بمحافظة طوباس تعقد اجتماعها الثالث

نشر بتاريخ: 15/08/2007 ( آخر تحديث: 15/08/2007 الساعة: 02:20 )
طوباس -معا- ترأس ممثل محافظة جنين فهمان أبو وهدان الاجتماع الثالث للجنة الفرعية للتعداد امس الثلاثاء، في مقر بلدية طوباس بحضور عدد من ممثلي المجالس المحلية والهيئات الرسمية.

ورحب فهمان أبو وهدان بالحضور وأعضاء اللجنة الفرعية للتعداد، وناقش جدول أعمال الاجتماع الثالث الذي عرض فيه تقرير عن متابعات وتوصيات الاجتماع السابق وتقدم سير العمل في التعداد .

واستعرض مدير التعداد محمد دراغمة تقدم سير العمل على التعداد، مشيرا إلى اقتراب مرحلة حزم مناطق العد والى أهمية هذه المرحلة في تنفيذ التعداد، مؤكدا على أهمية دور اللجنة الفرعية ودورها في تشكيل اللجان المساندة والتي ستضم الهيئات والمنظمات الأهلية والشخصيات البارزة في المجتمع والمؤثر لما لها دور في تقديم ما يلزم لإنجاح التعداد العام للسكان والمساكن والقائمين على العمل.

وتطرق خلال الاجتماع إلى موضوع تشكيل اللجان المساندة للفريق الوطني للتعداد بالمحافظة، بحيث تتكون من الشخصيات الاعتبارية في كل تجمع بالإضافة إلى وجهاء العشائر ولجان الإصلاح والشخصيات الفاعلة بالمحافظة بهدف تقديم الدعم والمساندة لفريق التعداد وتكون مهمتها الأساسية تذليل العقبات ومعالجة المشاكل التي تواجه الفريق خلال تنفيذ التعداد.

من ناحيته استعرض المنسق الإعلامي في المحافظة خالد دراغمة سير الحملة الإعلامية ودور اللجنة الفرعية في المحافظة من حيث توفير كافة الإمكانيات المتاحة من اجل نجاح الحملة الإعلامية، كما تم استعراض الخطة الإعلامية خلال الأسابيع القادمة .