الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خطباء المساجد في المحافظة الوسطى يدعون المواطنين الى مساعدة طواقم التعدادالعام للسكان

نشر بتاريخ: 18/08/2007 ( آخر تحديث: 18/08/2007 الساعة: 10:06 )
غزة-معا- دعا أئمة وخطباء المساجد في المحافظة الوسطى بغزة المواطنين إلى التعاون التام مع طواقم التعداد في المحافظة.

ونوه الخطباء في خطبة الجمعة امس إلى أنه من الواجب الديني والوطني مساهمة الجميع في إنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 , وضرورة تذليل كافة المعوقات أمام فرق العمل، مشيرين إلى النتائج المرجوة من هذا المشروع وما يعود به من نفع على الوطن والمواطن من خلال تقديم المعلومات الصحيحة والتي تساهم في فتح آفاق التنمية والازدهار.

جدير بالذكر أن مديرية الأوقاف والشئون الدينية بالمحافظة الوسطى ممثلة بالشيخ يوسف فرحات قد أبدت استعدادا كبيرا للوقوف بجانب طواقم التعداد في المحافظة الوسطى وبذل أقصى الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

من جانب آخر عقد الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة الوسطى وبالتعاون مع الاتحاد العام للجان المرأة الفلسطينية لقاء بحضور عدد من نساء المحافظة.

واعتبر زكي حمد مدير التعداد في المحافظة الوسطى أن المرأة الفلسطينية استطاعت أثبات قدرتها على التأثير الفعال والبناء في المجتمع وفي كافة المواقع .

وأكد حمد أن الدور الملقى على عاتق المرأة الفلسطينية في إنجاح مشروع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت , لايمكن الاستهانة به، داعيا الحضور إلى العمل الجاد لنقل رسالة المشروع كأحد خطوات الاعمار والبناء , مشيرا إلى أبرز محطات العمل بالمشروع وكيفية الاستفادة التامة من تعداد العام 1997 .