الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية تمويل مشروع تجهيز المسرح لمركز البيرة لاسعاد الطفولة

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 14:11 )
رام الله -معا - وقعت بلدية البيرة ممثلة بالمهندس فوزي عابد رئيس بلدية البيرة و مجموعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة بالسيد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية اليوم في مقر البلدية على اتفاقية تمويل مشروع تجهيز المسرح لمركز البيرة لتنمية و اسعاد الطفولة المجاور للمبنى الرئيسي لبلدية البيرة.

وبناء على هذه الاتفاقية ستقوم مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتمويل تجهيز مسرح مركز البيرة لتنمية الطفولة.

وجرى حفل التوقيع بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين .

ورحب المهندس عابد بوفد مجموعة الاتصالات، مشيدا بدورها الوطني والاقتصادي العام ، خاصة لجهة برنامج المسؤولية المجتمعية الذي تنفذه ويستهدف مختلف قطاعات ومؤسسات شعبنا الحيوية والهامة .

واعرب عابد عن سعادته الكبيرة بالعلاقة الايجابية والمميزة التي تربط البلدية بمجموعة الاتصالات بمختلف شركاتها ، مؤكدا حرص بلدية البيرة على تطويرها لمصلحة مواطني البلدية وابناء شعبنا بشكل عام .

وقال ان الدعم المقدم سيساهم بالتأكيد في دعم وتطوير الحركة الثقافية والمسرحية خاصة ، في المنطقة، معتبرا ان الثقافة والمعرفة بمختلف إشكالها عنصر هام وغذاء روحي ووطني للمواطن الفلسطيني ، في مواجهة الهجمة الاستعمارية والاستيطانية الإسرائيلية .

واشار في ختام كلمته لاهمية تكامل الادوار بين القطاعات الرسمية والاهلية والخاصة ، لدفع عملية التنمية والمستوى الحضاري العلمي لشعبنا الى الامام .

ومن جهته أعرب العكر عن تقديره واعتزازه بالعلاقة التي تربط المجموعة ببلدية البيرة وبوجود جزء رئيسي من مقراتها في المدينة .

وقال : نامل ان تشكل هذه الاتفاقية المهمة والحيوية بالنسبة لنا وللبلدية خطوة اخرى على تطوير وتقدم علاقاتنا ليس فقط مع بلدية البيرة بل مع كل مؤسساتها ومؤسسات شعبنا عامة .

واشار الى ان مجموعة الاتصالات الفلسطينية تولي قطاع الثقافة والعلوم بمختلف أشكالها اهتماما كبيرا في اطار مسؤولياتها المجتمعية معتبرا ان تقدم هذا القطاع وتطوره عنوان رئيسي لتقدم الامم والشعوب .