الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضميري يبحث مع سفيري الاردن والمغرب الوضع في القدس وسبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 03/12/2014 ( آخر تحديث: 04/12/2014 الساعة: 00:31 )
رام الله- معا - التقى اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية اليوم سفيري المملكة الاردنية الهاشمية والمملكة المغربية لدى السلطة الوطنية خالد الشوابكة ومحمد حمزاوي كلا على حده، وبحث معهما سبل تعزيز التعاون المشترك لثني سلطات الاحتلال عن مخططاتها بحق القدس والمسجد الاقصى المبارك.

واكد اللواء ضميري خلال لقائه بالسفير الاردني الشوابكة على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية الراسخة على المستويين الرسمي والشعبي، وشكر القيادة الاردنية على مواقفها الداعمة والمساندة للقضية الوطنية ودفاعها عن المسجد الاقصى المبارك في وجه محاولات التهويد والتقسيم الزماني والمكاني من قبل سلطات الاحتلال.

كما اشار اللواء ضميري الى التشاور الدائم بين القيادتين الفلسطينية والاردنية والتنسيق الدائم بين الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبدالله الثاني لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات التي تخدم الشعبين.

وفي مقر السفارة المغربية اطلع اللواء ضميري السفير محمد حمزاوي على الوضع في الاراضي الفلسطينية عامة ومدينة القدس خاصة في ظل العدوان المتواصل على المدينة ومقدساتها واهلها، وثمن اللواء ضميري دور المملكة المغربية الشقيقة بصفتها رئيس لجنة القدس لحماية المقدسات ووقف الانتهاكات الاسرائيلية بحقها.

وشكر اللواء ضميري الحكومة المغربية المساندة والداعمة للحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، واكد الجانبان على مواصلة التعاون في مختلف المجالات.