الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في بيان وصل لمعـــاً كتائب الاقصى : شهداؤنا وعملياتنا واحصائياتنا تركناها في ميزان جهادنا عندالله وحده ....

نشر بتاريخ: 08/09/2005 ( آخر تحديث: 08/09/2005 الساعة: 21:55 )
بيت لحم - معــــًا - في بيان وصل لوكالة معاً صادر عن كتائب شهداء الاقصى / فلسطين هذا نصه :
"الاندحارالصهيوني عن غزة وشمال الضفة ثمرة لضربات جميع فصائل المقاومة "

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط .....

"ها هي وقفة الشعب الفلسطيني المتألقة بالعنفوان دفاعاً عن ارض الرسالات وعن شموخ الكرامة العربية والاسلامية تتعزز في ضمير الكون محققة النصر المؤزر الذي تنتشيه روح الوطن المسلوب ، وتتجسد بتحقيق النصر الكبير بطرد الاحتلال الصهيوني والاستيطاني عن قطاع غزة وشمال الضفة الغربية" .

"ايها المناضلون نحو ينابيع النصر .... ايها الزاحفون نحو فلسطين كل فلسطين "....

"لقد اكدت معركة الدفاع عن ثرى وكرامة الوطن والشعب اهمية المقاومة في توجيه ضرباتها النوعية لهذا المحتل الجبان الذي يجر معه اذيال الهزيمة بإندحاره عن مدننا وقرانا ومخيماتنا بفعل ضربات مجاهدينا كافة وليس فصيل واحد ، بل جعلنا ولا نزال من كل بقعة ارض فلسطينية تداس بأقدام الصهاينة جحيماً يلتهمهم جميعاً في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة واراضينا المحتلة عام 1948 بفعل عملياتنا النوعية والاستشهادية وقذائف الهاون واطلاق الصواريخ على المغتصبات الصهيونية ".

"يا شعب البندقية والعمليات الاستشهادية اننا في كتائب شهداء الاقصى بكافة تشكيلاتنا ووحداتنا نؤكد على التالي" :

1.رفضنا القاطع لما تقوم به بعض التنظيمات من ابراز البطولة على حساب تنظيمات اخرى ، فهذه الانتفاضة قدّمت وانتصرت بعون الله وهمة شباب فلسطين المخلصين بعملهم لله وحده ومن كافة تنظيماتنا الفلسطينية المقاومة .

2.نرفض تصريحات بعض قادة الفصائل بتشويه سمعة الفصيل الآخر وان كان الفصيل الآخر قد حصل منه بعض الاخطاء التي تلم بكل انسان على وجه الارض .

3.نطالب مجاهدي فصائلنا المعطاءة وعلى راسها اخواننا في " كتائب القسام " و "سرايا القدس " لوقفة جدية اتجاه ابناء شعبنا الذين ضحوا وقدموا ابنائهم وفلذات اكبادهم من اجل الوطن وليس لان نخرج في الاعلام لابراز دورنا وعدد قتلانا ، ونحن في كتائب الاقصى لسنا بعاجزين عن اخراج احصائية بل احصائيتنا تركناها في ميزان جهادنا عند الله وحده الذي يعلم اننا لم نقدم ولم نضحي الا قرباناً لله ومن اجل تحرير وطننا من دنس بني صهيون .