الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد الوطني يزور معرض الصناعات الفلسطينية 2007

نشر بتاريخ: 22/08/2007 ( آخر تحديث: 22/08/2007 الساعة: 15:48 )
الخليل - رام الله- معا- قام وزير الاقتصاد الوطني المهندس محمد كمال حسونة يرافقه وفد رسمي من الوزارة وعدد من المسؤولين في الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بزيارة رسمية لمعرض الصناعات الفلسطينية 2007 في رام الله.

وقد كان في استقبالهم رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة محمد أمين عمر ومدير المعرض والهيئة الادارية لادارة المعرض.

وقد تجول الوزير والوفد المرافق في أرجاء المعرض المختلفة مبدين اعجابهم بما وصلت اليه الصناعة الفلسطينية من جودة وتنوع ومنافسة للمنتجات المستوردة.

وخلال جولته استمع الوزير لملاحظات أصحاب الشركات الصناعية المشاركة في المعرض والتي كان من أهمها ضرورة وضع القوانين التي تحمي الصناعة الفلسطينية وخاصة في ظل اغراق الأسواق المحلية بالبضائع المستوردة والتي أدت الى انعكاسات سلبية على المنتج الفلسطيني وبالتالي أدت الى تراجع واغلاق بعض الشركات الصناعية في المنطقة.

كما نوه أصحاب الشركات الى العمل وبجد في سبيل ايجاد أرض للمعارض في فلسطين تحتضن مثل هذه المعارض الصناعية بشكل دائم ومستمر.

من جهة أخرى قام ممثل جمهورية فنزويلا الاشتراكية جونثون فيلاسكو برفقة مساعده باسل دياب بزيارة معرض الصناعات الفلسطينية وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من ادارة المعرض.

وقد تجول فيلاسكو في أجنحة المعرض المختلفة يرافقه صلاح العودة مدير غرفة تجارة رام الله, مبديا اعجابه بالمنتجات المعروضة, متمنيا أن يكون المعرض القادم أكثر تطورا واتساعا.