الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صوالحي سنتر" تفتتح فرعها الجديد في نابلس

نشر بتاريخ: 27/12/2014 ( آخر تحديث: 27/12/2014 الساعة: 13:48 )
نابلس- معا - احتفلت ادارة شركة صوالحي سنتر بافتتاح فرع جديد لها في مدينة نابلس وهو الفرع الثاني للشركة في الضفة الغربية بعد فرع طولكرم.

وحضر حفل الافتتاح محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس المحامي غسان الشكعة ورئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة ومدير وزارة الاقتصاد الوطني في المحافظة بشار الصيفي وحشد كبير من الشخصيات الاعتبارية والاقتصادية وممثلي المؤسسات المحلية والمواطنين.

واستهل حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القران الكريم ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني، وبارك المحافظ اللواء الرجوب لشركة الصوالحي افتتاح فرعها الجديد، واعتبر ان افتتاح هذا الفرع خير دليل على ان الشعب الفلسطيني لا يأبه لممارسات الاحتلال الهادفة لتدمير هذا الوطن واقتصاده.

واضاف الرجوب ان الاقتحامات الاسرائيلية المتكررة للمدينة تهدف الى زيادة المعاناة للاقتصاد المحلي ولمنع الاستقرار،

وأضاف رجوب ان افتتاح هذا الفرع يوجه رسالة تحد للاحتلال وممارساته، ورسالة اخرى لكل رجال الاقتصاد الفلسطيني تدعوهم لمزيد من من الاستثمار في هذا الوطن وخلق فرص عمل من اجل الحد من البطالة.

وهنأ المحامي الشكعة شركة الصوالحي بهذا الانجاز الذي وصفه بانه ثمرة الاخلاص والعمل الدؤوب لمؤسس الشركة الحاج احمد الصوالحي وابنائه، متمنيا لهم النجاح في عملهم، وافتتاح مزيد من الفروع في باقي محافظات الوطن.

بدوره، بارك حسام حجاوي لشركة الصوالحي افتتاح فرعها الجديد، واصفا الشركة بانها احدى اللبنات الهامة في الاقتصاد الوطني، متمنيا لها تحقيق مزيد من الانجازات. كما هنأ نضال البزرة شركة الصوالحي، واشار الى ان هذه الشركة لها باع طويل في التنمية الاقتصادية، مضيفا بان افتتاح فرع للشركة في نابلس دليل على ان نابلس ستبقى شامخة برجالها وتجارها.

فيما شكر مجدي الصوالحي في كلمة باسم اصحاب الشركة، جميع الشخصيات والضيوف الذين جاؤوا لمشاركة الشركة حفلها بافتتاح فرعها الجديد، واشار الى ان افتتاح الفرع الجديد في نابلس جاء بعد النجاح الذي حققه الفرع الاول للشركة في طولكرم. واضاف ان شركة الصوالحي سنتر تسعى الى تشجيع الاستثمار وتشغيل الايدي العاملة ودفع الحركة التجارية، آملا ان يكون الفرع القادم للشركة في مدينة القدس.

وبعد قص الشريط، تجول الحضور في زوايا واقسام المعرض الذي يقع في عمارة الامارة (1) خلف بنك فلسطين، واعلنت ادارة الشركة عن تنزيلات خاصة على اسعار جميع البضائع بنسبة 50% خلال يوم الافتتاح.

وفي ختام الحفل، كرمت شركة صوالحي سنتر كلا من المحافظ الرجوب والمحامي الشكعة وحجاوي والبزرة والصيفي. يذكر ان الحفل كان بتنظبم من شركة ديارنا لادارة الحدث.