الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الاتصال الجماهيري يختتم مشروع دعم 15 مدرسة كروية بالخليل

نشر بتاريخ: 23/08/2007 ( آخر تحديث: 23/08/2007 الساعة: 17:30 )
بيت لحم - معا - سامر أبو شرخ - اختتم المركز الفلسطيني للإتصال الجماهيري،اليوم، مشروع دعم مدارس كروية لخمسة عشر نادياً رياضياً ونسوياً بمحافظة الخليل.
واستمر المشروع المدعوم من وكالة التنمية الأمريكية (USAID) اسبوعين، تخلله تنفيذ معسكرات تدريبية مكثفة لبراعم شبابية بخمسة عشر نادياً، تخلله دعم هذه المعسكرات بتجهيزات وملابس رياضية و توفير مدربين ووجبات غذائية و قرطاسية.
وقال كمال حسن منسق المشروع ومقرر اللجنة المساندة لإتحاد الكرة بمحافظة الخليل أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة أعدها مركز الاتصال الجماهيري بالتعاون مع الداعمين لدعم الحركة الرياضية بالمحافظة عموماً وقطاع العناصر الشابة والصاعدة على وجه الخصوص.
وأكد على أن هذا المشروع وضع بعض الإمكانيات للاستفادة منها لإنشاء جيل كروي صاعد وللتنقيب عن مواهب رياضية وصقلها وإعداد كوادر.
وطالب الأندية المستفيدة باستغلال واستثمار هذه الخطوة ورفد فرقها العليا بعناصر ومواهب رياضية جديدة، في إطار النهوض بالمستوي الرياضي لها.
كما أشار الى أن هذا المشروع وفر أجواء ترفيهية ورياضية للقطاع الشبابي والطفولي خلال العطلة الصيفية للمدارس التعليمية.
والأندية الخمسة عشر التي استفادت من المشروع هي : نادي شباب الظاهرية، نادي الآمال النسوي، نادي المرأة الرياضي بالخليل نادي شباب السموع، مركز شباب الفوار، نادي شباب الرماضين، نادي أهلي الخليل، نادي شباب صوريف، نادي شباب بيت أولا، نادي شباب ترقوميا، نادي شباب بيت أمر، مركز شباب العروب و نادي شباب حلحول.
وكان المركز الفلسطيني للاتصال الجماهيري قدم سابقاً مساعدات وتجهيزات لنحو خمسة عشر نادياً رياضياً في محافظة الخليل، من بينها ناديين نسويين، وذلك ضمن مشروع تم تمويله من وكالة التمنية الأمريكية (USAID)، في إطار دعم المؤسسات الرياضية والمجتمعية بالمحافظة.