الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم يجتمع مع طاقم سلطة المياه ويطلع على أوضاعها

نشر بتاريخ: 30/12/2014 ( آخر تحديث: 30/12/2014 الساعة: 11:27 )
غزة -معا - اجتمع رئيس سلطة المياه الفلسطينية الوزير مازن غنيم مع موظفي السلطة في غزة، وذلك في إطار زيارة تمتد عدة أيام إلى قطاع غزة للاطلاع على الأوضاع المائية وجهود إعادة الإعمار خاصة بعد الحرب الأخيرة، وتفقد المشاريع التي تنفذها السلطة في مجالات التحلية والمعالجة وجهود تطوير مرافق البنية التحتية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للوزير غنيم ومسئولين في سلطة المياه في الضفة الغربية إلى غزة، التقى خلالها مع الموظفين، حيث أكد الوزير على أهمية دور السلطة في تطوير مصادر المياه، خاصة في ظل الأزمة الخانقة التي يمر بها قطاع المياه في غزة، موضحاً أن الوضع المائي في الضفة لا يقل صعوبة.

وأعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها سلطة المياه وموظفيها وطواقمها المختلفة، رغم الصعوبات والقيود المستمرة داخلياً وخارجياً، مشدداً على استمرارها في عملها من أجل توفير موارد وخدمات ومرافق ملائمة للمواطنين.

من جهته، رحب نائب رئيس سلطة المياه المهندس ربحي الشيخ بالوزير والوفد المرافق، مستعرضاً آخر التطورات المتعلقة بمشاريع المياه في القطاع، وتداعيات الحرب وجهود إعادة الإعمار في ظل الأزمة المتواصلة منذ سنوات والخطط التي تنفذ في سبيل مواجهة هذه لأزمة.

وخلال الزيارة، تفقد الوزير غنيم مقر سلطة المياه المؤقت، كما ناقش بعض الجوانب الإدارية والفنية المتعلقة بالسلطة، وسبل تطوير ذلك من خلال الخطط والاستراتيجيات التي تعتمدها لتعزيز جودة العمل وتحسين الأداء.

وسيلتقي رئيس سلطة المياه خلال اليومين القادمين مع وزراء ومسئولين في الوزارات المعنية، وكذلك مع مصلحة مياه بلديات الساحل لبحث سبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، كما سيتفقد عدداً من مشاريع سلطة المياه والأضرار التي لحقت بالمرافق المائية خلال الحرب الأخيرة.