الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

افتتاح مسلسل "براويز3 " في نابلس وسط حضور رسمي وشعبي

نشر بتاريخ: 24/08/2007 ( آخر تحديث: 24/08/2007 الساعة: 12:24 )
نابلس- معا- وسط حضور رسمي وشعبي تم الإعلان عن افتتاح مسلسل "براويز3" في الاحتفال الذي نظمته أسرة المسلسل امس في فندق القصر بنابلس.

وقد حضر الاحتفال كلا من سفير جمهورية مصر العربية أشرف عقل، ووزير الثقافة الفلسطينية د. إبراهيم براش والمحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ومحافظ نابلس د.جمال محيسن ومندوبين عن مؤسسات المدينة وعدد من الفنانين والمهتمين والمثقفين ومندوبين عن الشركات الوطنية.

وأشاد محافظ نابلس د.جمال محيسن بالجهود الكبيرة التي بذلتها أسرة براويز في إنتاج هذا العمل المعبر عن نبض الشارع الفلسطيني.

وركز وزير الثقافة الفلسطيني د. إبراهيم براش على ضرورة عدم تسييس العمل الفني, مشيرا إلى الشح المالي الذي تعاني منه وزارة الثقافة مما يقلل من دعمها لمثل هذه المبادرات العظيمة.

أما سفير جمهورية مصر العربية أشرف عقل فقد امتدح المسلسل على بساطته ورمزيته وخلوه من مؤثرات تضاف للأعمال الفنية بغرض التسويق والإطالة.

وفي كلمة الراعي المالي للاحتفال رحب مدير فندق القصرعواد حمدان بالسفير المصري وبالحضور, مشددا على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية في تشجيع المبادرات الفنية.

وأجمع المتحدثون على أن مسلسل "براويز3 "يمثل نقلة كبيرة ومبادرة شجاعة في العمل الدرامي والإنتاج التلفزيوني الفلسطيني.

وفي كلمة أسرة المسلسل أسهب المهندس بكر الأغبر مدير الإنتاج والتسويق في التعريف بالمسلسل وبأسرة براويز الدافئة الساهرة على الارتقاء بالعمل الدرامي نحو آفاق بعيدة.

وأوضح الأغبر عنوان المرحلة الحالية من العمل وهي التزاوج ما بين المصلحة التجارية في التسويق والدعاية وما بين جهات الفن والإعلام، حيث عرف الإعلام على أنه السلطة الرابعة وعاصمتها الدراما الهادفة.

وأوضح مدير الإنتاج م. بكر الأغبر التعاون الكبير مع الأشقاء العرب, مشيرا إلى اتصالات أردنية وأخرى مصرية.

وفي ختام كلمته شكر المؤسسات والشركات الراعية للمسلسل ذاكرا إياها بالاسم وقد أعرب الحضور عن أملهم في نجاح المسلسل واستمرارية براويز في الأعوام القادمة.