الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابات الصحية والهيئات الممثلة للموظفين تؤكد استمرار فعالياتهم الاحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم

نشر بتاريخ: 25/08/2007 ( آخر تحديث: 25/08/2007 الساعة: 20:09 )
غزة - معا - اكدت النقابات الصحية، نقابة صيادلة فلسطين، نقابة أطباء الأسنان، نقابة المهن الطبية، نقابة ألأطباء البيطريين، نقابة أطباء فلسطين، والهيئة الفلسطينية للموظفين على استمرار برنامج فعالياتهم الاحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم، مجددة طلبها من كافة الزملاء الأطباء والصيادلة والفنيين أن يخفضوا أجورهم وأن يبيعوا الأدوية بسعر التكلفة حتى تنكشف الازمة المالية.

وعن قصة موت السيدة مسيكة الكاشف وجنينها في الشهر التاسع قبل ايام، قالت النقابة :"ان هذا مجرد افتراء على أطبائنا، إذ أن المرحومة كانت تتلقى العلاج بإشراف طبي مباشر في وحدة العناية المكثفة وهذه الوحدة خارج الفعاليات وتعمل بصورة مستمرة 24 ساعة يومياً".

واوضحت النقابات الصحية والهيئات الممثلة للموظفين انها تحترم رغبة بعض الجهات في إيجاد مخرج لازمتهم، متمنية عليهم إن لا يكرسوا صبغ فعالياتنا بالصفة السياسية فنحن مهنيون.

وطالبت النقابات والهيئات الجميع بدعم مطالبهم المشروعة والعمل على تحقيقها بدلاً من عقد الحوارات التي لا طائل من ورائها، على حد تعبيرها، مؤكدين على استمرار فعالياتهم حتى تحقيق مطالبهم، وهي وقف جميع أوامر الإقصاء، ووقف جميع أشكال التهديد والإستدعاءات للتحقيق، وسحب جميع الأشكال المسلحة من المستشفيات والمراكز الصحية.

واكدت النقابات الصحية والهيئات الممثلة للموظفين على وقوفها ودعمها المطلق لمطالب إخواننا الصحفيين حملة مشاعل الحرية والرأي الحر والقلم الحر، وهي إذ تؤكد على حرصها الكامل والتام على مصالح شعبنا الصامد وعلى حقوق كوادرها فإنها تعلن عن مواصلة فعالياتها كما يلى:

1. يكون الدوام من الساعة 08:00 حتى 11:00 صباحا يوميا اعتبارا من يوم الأحد 26/8/2007 حتى أول شهر رمضان المبارك المتوقع حلوله في 13/9/2007.

2. يستثنى من هذه الفعاليات الطوارئ والمناوبين حسب الجداول الرسمية، كما يستثنى العاملون في كلية فلسطين للتمريض في أيام امتحانات نهاية الفصل الصيفي وامتحان قبول الطلبة الجدد وذلك من يوم الأحد القادم 26/8/2007 حتى نهاية الأسبوع.