الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوئام" تختتم مشروع كسوة الشتاء شمال غزة

نشر بتاريخ: 08/01/2015 ( آخر تحديث: 08/01/2015 الساعة: 15:23 )
غزة- معا - اختتمت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة اليوم الخميس مشروع كسوة الشتاء لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال محمد أبو مرعي رئيس الجمعية :"اختتمنا اليوم مشروع كسوة الشتاء لأيتام مكرمة جلالة الملك عبد الله الثاني، حيث قامت الجمعية بتوزيع 3,000 ترنج شتوي لأيتام المكرمة البالغ عددهم 1500 يتيم، بواقع ترنجين شتويين لكل يتيم".

وأوضح أبو مرعي أن مشروع الكسوة الشتوية يأتي ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية، والذي نفذته الجمعية على مدار العام الحالي، وشمل برامج نفسية واجتماعية وصحية وتربوية وترفيهية، ومتزامناً مع الموجة الشتوية الباردة التي تضرب المنطقة هذه الأيام.

وأضاف أبو مرعي "نستغل هذه الفرصة لنجدد لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين شكرنا العميق على كرمه الهاشمي الذي تعودنا عليه من خلال مكرمته الملكية السامية التي شملت 1500 من أيتام قطاع غزة لثلاث سنوات متتالية".

وفي ذات السياق دعا أبو مرعي المؤسسات المانحة العربية والدولية وأهل الخير لإغاثة إخوانهم في قطاع غزة في ظل موجة البرد القارس التي تضرب المنطقة، مشيراً إلى أن "الوئام" أطلقت مشروع "شتاء دافئ" لصالح توفير أغطية وملابس ومدافئ واسطوانات غاز لصالح المتضررين من الحرب الأخيرة، وغيرهم من العائلات المستورة.