الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ غنام تتفقد المؤسسات العاملة بالمنخفض وتشرف على أدائهم

نشر بتاريخ: 09/01/2015 ( آخر تحديث: 10/01/2015 الساعة: 00:29 )
رام الله- معا - تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام خلال اليوم المؤسسات العاملة خلال المنخفض وأشرفت على أدائهم مشيدة بالجهد المتميز والواضح الذي تبذله كافة الطواقم في سبيل خدمة المواطن الفلسطيني في المحافظة.

واشادت غنام ، بدور مختلف الاجهزة الامنية والشرطية وطواقم البلديات والهلال الاحمر والدفاع المدني والأشغال العامة على جهودهم التي يبذلوها للحفاظ على سلامة المواطنين في الاجواء العاصفة. وعملهم المتميز على مدار الساعة.

وقامت المحافظ بجولة على الشركات المزودة بالغاز للتأكد من تأمين المواطنين باحتياجاتهم، وتابعت غرفة طوارئ الدفاع المدني، وتفقدت أيضا سجن بيتونيا للإطمئنان على أحوال مراكز التوقيف وظروف المعتقلين في ظل المنخفض، إضافة إلى قيامها بجولة تفقدية لمجمع فلسطين الطبي والتأكد من سير الأمور بالشكل المطلوب خصوصا مع من يعانون من أمراض مزمنة، مشيدة بكافة الطواقم التي تواصل الليل بالنهار لخدمة المواطنين بكافة احتياجاتهم.

ودعت المحافظ المواطنين لاخذ الحيطة والحذر والحد من الحركة تجنب لوقوع اي حوادث خصوصا في ظل تراكم الصقيع الذي يصبح أشبه بالزجاج بالطرقات، مشيرة أن مجلس طوارئ المحافظة بكافة أركانه على جاهزية تامة للتدخل الفوري في حال أي طارئ، لافتة أن حالة الرضى التي يتحدث عنها المواطنين حول الأداء هو مفخرة لكل فلسطيني خصوصا وأننا جميعا نعمل لخدمة المواطن ونسعى لتقديم كل ما يلزم له لتكون المخرجات كما نتمناها جميعا لتليق بشعبنا ومؤسساتنا التي وبرغم من امكانياتها المحدودة إلا أنها تصر على تقديم أفضل أداء ممكن.