الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 36 فريقاً و515 لاعباً مسجد المرابطون يظفر بكأس البطولة الصيفية الأولى لفرق مساجد مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 16:57 )
الخيليل - معا - تمكن فريق مسجد المرابطون من الفوز بكأس البطولة الصيفية الأولى لفرق مساجد الخليل وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره فريق مسجد الشيخ رشيد بهدف وحيد سجله إبراهيم السيد في مباراة تميزت بالقوة والإثارة .

في حين حل بالمركز الثالث مسجد الناصر صلاح الدين ورابعاً مسجد نمرة . في حين استحق كأس هداف البطولة اللاعب فتحي العيدة من مسجد الشيخ رشيد برصيد 7 أهداف وكأس أفضل حارس مرمى حارس مسجد المهاجرون نضال النتشة .

وكانت البطولة قد انطلقت صبيحة يوم الجمعة الماضي على ملعب مدرسة الحسين بن علي بمشاركة 36 فريقاُ من فرق مساجد مدينة الخليل واستمرت حتى ساعة متأخرة من الليل حيث أجريت مباريات دور الأربعة تحت الأضواء الكاشفة وقد أشرف على تنظيم البطولة رابطة فرق مساجد الخليل وأجريت بنظام الخماسيات حيث قسم الملعب إلى ثلاث ملاعب وقسمت الفرق إلى 12 مجموعة كل مجموعة 3 فرق تلعب بنظام دوري كامل .

وقد أجريت التصفيات على عدة مراحل تميز الأداء خلالها بالقوة والندية واللعب النظيف تأهل خلالها لدوري الأبطال 6 فرق عن كل ملعب فريقين حيث قسمت الفرق الست إلى مجموعتين ضمت الأولى فرق مساجد الأنصار والشيخ رشيد والناصر صلاح الدين . في حين ضمت المجموعة الثانية فرق مساجد المرابطون والمهاجرون ونمرة ولعبت كل مجموعة دوري كامل حيث تأهل لدور الأربعة مساجد الشيخ والمرابطون والناصر صلاح الدين حيث فاز الشيخ رشيد على نمرة 2-0 في حين فاز المرابطون على الناصر صلاح الدين 1-0 .

قاد البطولة الحكام رامي شاهين ومروان وزوز وجمعة غنام ورائد الشرباتي وتيسير ابو تركي.

وفي نهاية البطولة جرى احتفال مهيب تم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين وعلى حكام البطولة وعلى الفرق المشاركة وداعمي البطولة .