الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة النجاح للتوظيف تبدأ دورتها ال16 من "كن مستعداً للعمل"

نشر بتاريخ: 26/08/2007 ( آخر تحديث: 26/08/2007 الساعة: 19:00 )
نابلس-سلفيت-معا- بدأت وحدة النجاح للتوظيف التابعة لجامعة النجاح الوطنية صباح يوم السبت دورتها السادسة عشر ضمن سلسلة دوراتها الإرشادية "كن مستعداً للعمل"، التي تنظمها لتأهيل الخريجين للانخراط في سوق العمل وتلبية متطلباته.

والتحق بالدورة 35 خريجاً من مختلف تخصصات جامعة النجاح الوطنية وفروعها، وكانت وحدة النجاح للتوظيف قد خرجت ما يزيد الأربعمائة خريج، ضمن سلسلة دوراتها الدورية، والتي تستمر الواحدة منها لمدة أسبوع واحد، وبشكل مكثف يهدف لتوسيع مدارك الملتحقين قدر الإمكان في مواجهة تغيرات العمل وديناميكيته الدائمة.

من ناحيةٍ أخرى التحق بطاقم شركة المزن للمقاولات والصيانة العامة في الإمارات العربية ، ثلاث مهندسين، من خريجي الجامعة.

كما التحق بكل من مؤسسة أسيد للتجهيزات الطبية في نابلس وأنظمة المعلومات المتحدة ثلاث من خريجي التسويق وتكنولوجيا المعلومات، والسكرتاريا.

كما التحق بشركة أرابتك للانشاءات الهندسية في دبي خمسة مهندسين من حملة البكالوريوس تخصصات الهندسة المدنية والكهربائية والبناء ومهندس من حملة الدبلوم في مجال الهندسة المعمارية. ويذكر ان وحدة التوظيف قد تلقت يوم أمس رسالة من مجموعة من المهندسين العاملين في شركة ارابتك والذين تم مساعدتهم من خلال وحدة التوظيف يعبرون فيها عن شكرهم للدور الذي تقوم فيه وحدة التوظيف، ويطمئنون إدارة الجامعة وكلية الهندسة بارتياحهم في العمل، كما عبروا عن شكرهم ورضاهم للخدمات والتسهيلات التي توفرها لهم الشركة أثناء العمل وثمنوا كذلك ما تقوم به الشركة من توفير عدد من المنح الدراسية لعدد من المهندسين العاملين فيها لإكمال دراستهم الجامعية والتي قالوا بان مثل هذه الفرص قليلة في الشركات الأخرى.

وبدوره، شكر رافع دراغمه، مدير وحدة النجاح للتوظيف، مهندسي النجاح العاملين في ارابتك على تواصلهم مع وحدة التوظيف وعبر عن سعادته لسماع أخبار نجاحاتهم، وقدم كذلك شكره للقائمين على شركة ارابتك على ما يقدمونه من خدمات وتسهيلات للعاملين فيها وثمن كذلك الدور التي تقوم بها المؤسسات والشركات الأخرى في توفير فرص عمل لخريجي الجامعة في ظل الظروف الصعبة التي نحياها.