الإثنين: 04/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ذنابه يكرم فريق كرة القدم لحصوله على المركز الاول في دوري المناطق بطولكرم

نشر بتاريخ: 10/09/2005 ( آخر تحديث: 10/09/2005 الساعة: 22:17 )
طولكرم ــ معا ــ اقام نادي ذنابه الرياضي الثقافي مساء اليوم السبت احتفال تكريمي بمناسبة الانجاز الرياضي الذي حققه فريق كرة القدم في النادي وحصوله على المرتبة الاولى في الدوري التصنيفي للمناطق في محافظة طولكرم .

وقد اقيم الاحتفال في ساحة مدرسة عبد الرحيم الحاج محمد الثانوية في ذنابه بحضور ممثل المحافظ الحاج نادر عواد والنائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حسن خريشه ومدير مكتب وزارة الشباب والرياضة في محافظة طولكرم علاء حالوب واعضاء الفريق الفائز وعدد من اهالي ذنابه .

وقال رئيس النادي محمد صباريني بأننا نحتفل اليوم بتكريم الفريق الذي حقق فوز مشرف وعظيم خلال فترة لا تتعدى الخمسة شهور , وذلك بجهود المدرب والنادي الذين ينتمون اليه حيث حققوا نتائج نتفاخر جميعا بها , كما اننا سنعمل على تطعيم الفريق بأعضاء ولاعبين اخرين.

وتحدث حالوب واصفا هذا اليوم باليوم العزيز على محافظة طولكرم وخاصة الرياضيين منها , كما تمنى ان يواصل الفريق نشاطه واجتهاده ليكون من الفريقين المتأهلين للدرجة الاولى .

وعن افتتاح ملعب الشهيد غانم الجديد في طولكرم تحدث حالوب بأنه خلال فترة زمنية قريبة سيكون افتتاح لهذا الملعب وذلك بعد حصول لاعبي المنتخب الوطني من غزة على تصاريح تمكنهم من القدوم الى هنا , حيث ستجرى مباراة ودية عليه , كما اكد استعداد وزارة الشباب والرياضة ان تقدم لفريق ذنابه المساعدات المطلوبة في حين توفرها مشيرا بأنه سيكون هنالك جائزة مالية تقدم للفريق المتأهل للدرجة الاولى .

الحاج عواد نقل للفريق والحضور تحيات محافظ طولكرم مباركا ومهنئا بالفوز , كما اشاد بجهودهم الكبيرة خاصة في ظل ما يعانية ابناء المحافظة من قهر واحتلال وحصار , واصفا هذا الانجاز تحديا كبيرا , كما طالب بإقامة النوادي الرياضية واصفا اياها جزء من النضال , مضيفا بأن علينا جميعا حشد كافة الطاقات وذلك من اجل دعم النوادي الرياضية ماليا ومعنويا وعلى كافة المستويات .

خريشه عبر عن شعور كبير تملئه فرحة عارمة بسبب توجهات الشاب الكرمي الرياضي , مضيفا بأنه وبالرغم من افتقارنا لملعب ومبنى للنادي الا اننا استطعنا ان نحقق افضل النتائج , وهذا شيء مشرف ويجعلنا نشد على ايادي اعضاء الفريق حتى يرفعوا اسم ذنابه عاليا ويكون لها اسم كبير على الخريطة الفلسطينية والعالمية .

مضيفا بأن هنالك فرق رياضية كثيرة ممتازة ولكنها بحاجة كبيرة الى دعم من الجهات المختصة وخاصة وزارة الشباب والرياضة , مؤكدا بأننا سنناضل من اجل تحقيق رسالة شبابية ننقلها للعالم فحواها ان الشباب .هم عماد الوطن