الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت وجمعية عطاء فلسطين توزعان مساعدات على المحتاجين

نشر بتاريخ: 20/01/2015 ( آخر تحديث: 20/01/2015 الساعة: 16:50 )
سلفيت - معا- وزعت محافظة سلفيت وبالتعاون مع جمعية عطاء فلسطين، في دار المحافظة اليوم، 150 حراما على الفقراء والمحتاجين في المناطق المحاذية للجدار بالمحافظة، بحضور مسير اعمال محافظة سلفيت عبد الحميد الديك والعميد بهية عوده امين صندوق الجمعية ومديرة دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة لميس الريماوي.

بدوره اكد الديك على اهمية تقديم الدعم والمساعدة للشرائح المهمشة والمحتاجة في مختلف مناطق المحافظة، لما لذلك من اثر كبير في تعزيز صمود الاهالي فوق اراضيهم التي تواجه خطر الاستيطان، وثمن الجهود التي تقوم بها جمعية عطاء فلسطين ودائرة الشؤون الاجتماعية في هذا الجانب، مشددا على ضرورة استمرار التعاون والشراكة بين الجمعية ومؤسسة المحافظة.

من جانبها اشادت عودة بالجهود الحثيثة التي تقوم بها محافظة سلفيت ودوائرها المختصة في متابعة العديد من الحالات والاسر المعوزة والمحتاجة في مختلف التجمعات السكانية بالمحافظة، وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة لها، مؤكدة ان هذه الحملة تاتي في اطار المساعدات التي تقدمها الجمعية للاسر الفقيرة في مختلف المحافظات.

واشارت الريماوي الى ان دائرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة وبتوجيهات من عطوفة مسير اعمال المحافظة م. الديك، تبذل كل ما بوسعها لتقديم المساعدة الممكنة لكافة فئات المجتمع المحتاجة.