الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تختتم دورة البرنامج التعبوي للأطر في بيت أولا شمال الخليل

نشر بتاريخ: 28/08/2007 ( آخر تحديث: 28/08/2007 الساعة: 02:10 )
الخليل- معا- اختتمت لجنة التدريب وإعداد الكادر في حركة فتح، يوم امس، دورة البرنامج التعبوي للأطر في بيت أولا، شمال الخليل، في سياق برامجها التدريبية والتوعوية لهذا العام.

وقالت الحركة في بيان لها وصل" معا" نسخة عنه: "انه شارك في هذه الدورة،30 من أعضاء الحركة، في موقع بيت أولا التنظيمي"،

واضافت ان د. محمد الحروب، منسق لجنة التدريب وإعداد الكادر، في شمال الخليل، قد حاضر في الدورة، مؤكدا "على أن الحركة ليست جامدة، بل إن فعلها من صفتها كحركة، فهي دائمة الحراك، مستمرة في التغيير والتجدد والتطور، والاهم في ذلك، إنها صاحبة العقول والقلوب المفتوحة، والمنطلقة إلى أحداث التغيير، وخلق الأجواء الجديدة والمناسبة للحياة".

واشارت الحركة، الى ان الدكتور خالد الطميزي، قدم محاضرة حول أهمية ومبررات الاجتماع التنظيمي، مؤكدا "بأن الاجتماع يعني: الممارسة الديمقراطية الحقيقية، للنقد الذاتي، وانه احد أهم أدوات إدارة العمل التنظيمي، من تخطيط، ومتابعة، وصياغة للبرامج".

كما وأشارت الحركة، الى ان إياد العملة، رئيس جمعية نادي الأفاق الفلسطيني في بيت أولا، اوضح "بأن أمن التنظيم والمجتمع مترابطان ببعضهما البعض، وانه لا يعني قمع وخوف وتقيد للحريات الشخصية، بل يعني بالأساس صيانتها والحافظ عليها من أي عوامل خارجية قد تهدد استمرارها".

واوضحت الحركة، "انه وخلال حلقة النقاش، تم توزيع الحضور إلى 3 مجموعات، وفي ظل النقاش، اكد عمر أبو شرار، على أن الاستقطاب، له العديد من الأشكال والأساليب، منها العاطفي والعقلي والاستقطاب بالإنجاز، وأن أهمها وأثبتها الاستقطاب الفكري والعقلي، مشيرا الى ان الانتماء والالتزام يدعوان لاهمية الوعي في رفع درجات الانتماء، والالتزام لدى الأعضاء، في أي إطار كانوا".