الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمريكي يتزوج ابنته التي التقى بها بعد 12 عاما من الفراق

نشر بتاريخ: 22/01/2015 ( آخر تحديث: 23/01/2015 الساعة: 09:17 )
أمريكي يتزوج ابنته التي التقى بها بعد 12 عاما من الفراق
بيت لحم- معا - لم تر الفتاة الأمريكية البالغة من العمر 18 عاما والدها منذ ان تركها وهي في الخامسة من عمرها ليقودها القدر مرة أخرى إلى أحضان أبيها لكن هذه المرة كـ"زوجة" .

ويقيم الاب وابنته او عشيقته أو زوجته وقد احتارت مجلة "نيويورك" التي أوردت النبأ اليوم في توصيفهما في منطقة البحيرات الكبرى على الحدود الأمريكية الكندية لكنهما سيسافران قريبا وفقا للمجلة الأمريكية إلى ولاية "نيوجيرزي" لعقد قرانهما وتثبيت العلاقة بينهما بشكل رسمي وقد اختارا هذه الولاية لان قانونها لا يجرم سفاح القربى!!

وقالت الفتاة في مقابلة منحتها لمجلة "نيويورك" التي تحفظ على ذكر اسمها بأنها لم تر والدها منذ 12 عاما حين كانت في الخامسة من العمر وفور أن التقت به مرة أخرى شعرت بانجذاب "جنسي" فوري نحوه !

وأشارت المجلة إلى معاناة الفتاة من قلق مرضي يتعلق بخطر الانفصال والهجران وأنها فقدت عذريتها مع أبيها بعد أيام فقط من لقائهما وقالت " نخرج سويا منذ عاميين ونخطط للذهاب قريبا إلى نيوجيرزي ".

وأضافت الفتاة " لقد حملت أمي من أبي وهي في الثانوية العامة فيما كان هو في الثامنة عشرة من عمره وأنا اخطط أن احمل واجلب للعالم أطفال من أبي ولا اخشى أن يعانوا مشاكل جينية وسفاح القربى قائم وموجود فحولنا منذ ان وجد البشر لذلك يجب على الجميع ان يتقبلوا حالتنا ".