الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والاسلامية في رام الله تؤكد دعمها للمشاركة في تنفيذ التعداد العام

نشر بتاريخ: 29/08/2007 ( آخر تحديث: 29/08/2007 الساعة: 14:05 )
رام الله -معا- استقبل د. لؤي شبانه رئيس الإحصاء الفلسطيني/ المدير الوطني للتعداد صباح اليوم في مكتبه بمدينة البيرة وفداً من القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة مكون من فرحات إبراهيم منسق القوى وعصام بكر مقرر القوى، وبحضور لؤي شحاده مساعد المدير الوطني للشؤون الإعلامية وخالد أبو خالد مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة، حيث تناول الاجتماع موضوع التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007.

وقد قدم د. شبانه لوفد القوى نبذة مختصرة حول التعداد العام وكيفية تنفيذه وأهمية تنفيذه، مشيراً إلى ما يمكن أن تقوم به القوى الوطنية والإسلامية في دعم تنفيذ التعداد وإيصال رسالته لكل مواطن ومواطنة من خلال المساهمة في دعم وتنفيذ الحملة الإعلامية المصاحبة للتعداد والتي ستشمل على العديد من الفعاليات والأنشطة على مستوى التجمع السكاني الواحد في كافة المحافظات الفلسطينية.

وأثنى المدير الوطني للتعداد مبادرة القوى الوطنية والإسلامية في دعم تنفيذ التعداد من خلال وضع إمكانياتها وطاقاتها في خدمة أهداف ورسالة التعداد في محافظة رام الله والبيرة، مؤكدا لهم أن هذا التعداد يجسد الأسس الإحصائية لتنمية المجتمع الفلسطيني والمشاركة في إنجاحه واجب وطني بالدرجة الأولى.

وثمن الوفد جهود الفريق الوطني للتعداد في تنفيذ هذا المشروع الوطني الهام والذي يتطلب من الجميع المساهمة في إنجاحه، مؤكدين دعمهم الكامل من خلال المشاركة في كافة الفعاليات واللجان التي تنفذ في المحافظة، مبدين استعدادهم لعقد مجموعة من الأنشطة والفعاليات في نطاق المحافظة.

وقد اتفق الطرفان على إضافة ممثل عن القوى في اللجنة الإعلامية الفرعية في محافظة رام الله والبيرة، بالإضافة إلى تنفيذ عدة فعاليات وأنشطة من خلال التنسيق مع مكتب التعداد في المحافظة.