الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الوطنية العليا للحد من انتشار المخدرات تطلق حملة " عطاء الخير "

نشر بتاريخ: 29/08/2007 ( آخر تحديث: 29/08/2007 الساعة: 15:45 )
القدس- معا- أطلقت الهيئة الوطنيه العليا للحد من انتشار آفة المخدرات في القدس حمله إغاثة تحت اسم "عطاء الخير " بدعم من عدة شركات ومؤسسات ورجال أعمال وتجار في القدس والضفة الغربية وذلك نظرا للظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وتضم هذه الحملة القدس البلده القديمة وضواحيها سلوان الثوري الطور واد الجوز بيت حنينا شعفاط وعناتا وهي عبارة عن سله غذائية تحتوي على مواد تموينية وغذائية .

وأفاد حسني شاهين أمين عام الهيئة في بيان تلقت "معا" نسخة عنه بان الهدف من هذا المشروع هو تخفيف العبء عن العائلات الفقيرة والمستورة ودعم صمود الفئات المهمشة من اجل تشجيعها على الصبر والتمسك بالأرض والتواصل الدائم ما بين المواطنين والناس والمؤسسات .

وأضاف شاهين بأنه كان لا بد للهيئة وان تسعى لإيجاد طريقه ولو رمزيه لدعم العائلات المستورة والفقيرة في ألمدينه المقدسة وضواحيها .

وأفاد عماد شويكي مسؤول الدائرة الاجتماعية في الهيئة بأنه يتوجب على أرباب الأسر المحتاجه التوجه للهيئة في مقرها الكائن في واد الجوز القدس ابتداء من الثاني من أيلول للحصول على الكوبانات اللازمة .

وأضاف الشويكي بان التوزيع سيبدأ ابتداء من يوم السبت الموافق الثامن من شهر أيلول ليتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك, املأ في أن تستطيع الهيئة المساهمة ولو بالقليل بالتخفيف من الأعباء التي يعاني منها المواطنين .

واكدت الهيئة على المضي في تقديم برامجها وخدماتها الهادفة لمساعده المواطن الفلسطيني والمقدسي بشكل خاص لتحقق رسالتها في تهيئة جيل ملتزم بالأخلاق والمبادئ والقيم وحب الوطن .