الجمعة: 03/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

رئيسا بلدية الخليل وجنوى الايطالية يَتفقدان دائرة المياه والصرف الصحي

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 29/01/2015 الساعة: 12:34 )
رئيسا بلدية الخليل وجنوى الايطالية يَتفقدان دائرة المياه والصرف الصحي
الخليل - معا - قام، رئيسا بلدية الخليل وجنوى الايطالية الدكتور داود الزعتري و"ماركو دوريا" بزيارة تفقدية لمبنى دائرة المياه والصرف الصحي، للاطلاع على آخر التجهيزات استعداداً لافتتاحه في الفترة القادمة.

وتمول بلدية جنوى ومشروع تطوير البلديات الفلسطينية، مشروع تطوير قطاع المياه والصرف الصحي في المدينة، الذي يشمل اقامة مبنى مجهز بكافة الامكانيات التكنولوجية، اضافة لدعم القطاع بآليات ومركبات خاصة به، بحضور الوفد الايطالي المرافق لرئيس بلدية جنوى واعضاء من مجلس بلدي الخليل وكادر المهندسين والموظفين في بلدية الخليل.

حيث اطلع الدكتور الزعتري رئيس بلدية جنوى والوفد المرافق على كافة اقسام دائرة المياه والصرف الصحي ، معتبراً أن العلاقة بين بلديتي الخليل وجنوى أثمرت على تحقيق هذا الانجاز على الارض لما يمثله من دعم لقطاع المياه والصرف الصحي في المدينة ، والذي يعتبر من اهم القطاعات التي توليها بلدية الخليل الاهمية وتُسخر لها الجهود ، مؤكداً على عمق التعاون المستمر مع المدن الايطالية وخاصة جنوى التي قدمت التمويل لهذا المشروع ، مشيراً الى أن مدينة الخليل تستحق هذا الانجاز لكونها من أكبر مدن الضفة الغربية في فلسطين وتعداد سكانها الكبير.

وتابع الدكتور الزعتري في ذات السياق ، أن بلديتي الخليل وجنوى تربطهما علاقة صداقة مميزة ، وهناك تعاون مستمر بينهما ، متمنياً أن يكون هناك شراكات أخرى والقيام بمشاريع جديدة مشتركة ما بين البلديات الايطالية وبلدية الخليل ، بهدف تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين .

من جانبه عبر "دوريا " عن سعادته بعد مشاهدته لمشروع دائرة المياه والصرف الصحي ، الذي بدا مكتملاً متبقياً منه بعض اللمسات الاخيرة للاعلان عن افتتاحه وبدء العمل فيه ، معرباً عن ثقته لأداء بلدية الخليل وقدرتها على الاستفادة من المشروع بالشكل الامثل ، مؤكداً على عمق العلاقات بين جنوى والخليل، ومتمنياً القيام بالمزيد من المشاريع المختلفة بين المدينتين.

وعلى هامش اليوم الايطالي الذي نظمته القنصلية الايطالية في قاعة جامعة بوليتكنك فلسطين ، الذي كان بالتعاون مع بلدية الخليل وجامعة بوليتكنك فلسطين ومؤسسات ايطالية ، قام رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري بتكريم القنصل الايطالي "دافيد سيسيليا" و رؤساء البلديات الايطالية التي تربطهم علاقة تعاون مع بلدية الخليل.
|314937|
|314940|