الثلاثاء: 16/08/2022

الحركة الاسلامية تنظم مهرجان - الاقصى في خطر- يوم الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 11/09/2005 ( آخر تحديث: 11/09/2005 الساعة: 14:57 )
رام الله- معا- اعلنت الحركة الاسلامية في اراضي 48 عن تنظيمها مهرجان" الاقصى في خطر " العاشر يوم الجمعة القادم بمشاركة ممثلين عن القيادات الدينية والسياسية العربية.

وقالت الحركة الاسلامية في بيان لها ان المهرجان يتضمن فقرات فنية واناشيد جديدة بالاضافة الى كلمات لقادة الحركة الاسلامية على رأسهم الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية, والشيخ كمال الخطيب نائب رئيس الحركة, وكلمات اخرى من ابرزها كلمة للشيخ عكرمة صبري مفتي القدس والديار الفلسطينية، والارشمندريت د . عطالله حنا الناطق الرسمي باسم الكنيسة الارثوذكسية, والمهندس شوقي خطيب رئيس لجنتي المتابعة والقطرية، وكلمة لاهل الجولان السوري المحتل.

واعتبرت الحركة الاسلامية ان "مهرجان الاقصى في خطر" عبارة عن رسالة الى العالم العربي والاسلامي لاخذ دوره الايجابي في الحفاظ والدفاع عن اولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين.

وذكرت ان المهرجان يتزامن مع تزايد وتصاعد الهجمة الشرسة على القدس الشريف والمسجد الاقصى ومخططات التهويد المتسارعة بعد الانسحاب من غزة وبعد اعلان جماعات يهودية انها اذا لم تبني الهيكل الثالث المزعزم عام 2005 فان غضب "الرب" سينزل بهم.