الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام أبو شريف يدعو كافة القوى الديمقراطية والوطنية لدعم الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 29/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 00:22 )
رام الله -معا- دعا بسام أبو شريف، عضو المجلس الوطني الفلسطيني كافة القوى الديمقراطية والوطنية لدعم الرئيس محمود عباس في المعركة الحاسمة التي يخوضها لصياغة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة.

وقال ابو شريف في تصريح وصل "معا" نسخة منه:" أن دعمنا للرئيس أبو مازن يجب أن يظهر نفسه بكافة الطرق لتقوية وضعه التفاوضي من اجل اقامة دولة كاملة السيادة".

وأضاف :"أننا نؤيد تأييدا كاملا إصرار الرئيس أبو مازن على معرفة طبيعة المدعوين لحضور المؤتمر الدولي وندعم بقوة أن يتكون المؤتمر من أعضاء الأمم المتحدة"، مؤكدا على ضرورة معرفة طبيعة القرارات التي سيخرج بها، مبدياً تأييده لأي قرار لتنفيذ الاتفاقات لإقامة دولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة على الأرض التي إحتلت عام 1967 .

واكد بسام ابو شريف على أن محاولات إسرائيل "تغطيس" الفلسطينيين والعالم في حرب التعابير التكتيكية هدفها الابتعاد عن الهدف وهو إقامة الدولة الفلسطينية.

وأختتم بالقول:" أن تأييد أبو مازن لا تردد فيه وعلينا أن نظهره ليعرف العالم أجمع فنحن مع الديمقراطية والحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة - ولنا الآن فرصة ولنا رجال ذو مصداقية، فلندعمهم لنحقق أهدفنا الوطنية".