الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المعلم الفلسطيني يكرم المعلمين المتقاعدين ويختتم برنامجه الصيفي الثاني

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 09:11 )
غزة-معا- كرم منتدى المعلم الفلسطيني في المنطقة الوسطى بحضور رئيسه الأستاذ بشير أبو شاويش عددا من المعلمين المتقاعدين، كما تماختتام برنامج الأنشطة الصيفية الثاني في المنتدى لهذا العام 2007 وقام بعرافة الحفل الأستاذ علي الجديلي.

وألقى بعدها عبد الفتاح قرمان كلمة منتدى المعلم حيث قال فيها:" إن هذه المناسبة التي تجمعنا لتكريم كوكبة من الزملاء الرواد والذين ساهموا في تحقيق إنجازات هامة على صعيد العملية التعليمية هي تجسيد للوفاء والتواصل بين الأجيال، وتأكيد لانتمائنا جميعاً لمؤسستنا الرائدة ".

واضاف إن هذا التكريم مبادرة لرد جزء من الوفاء لجميع الرواد الذين عملوا في سلك التعليم وساهموا في بناء جيل متعلم استطاع أن يتبوأ مراكز في مجالات مختلفة.

وشكر قرمان وزارة التربية والتعليم على التعاون مع منتدى المعلم الفلسطيني.

من جانبه أبدى د.فتحي كلوب مدير التربية والتعليم في المنطقة الوسطى شكره للمنتدى على هذا المجهود الذي قام به وهنأ طلاب المنطقة الوسطى الذين حصلوا على المراتب الأولى في امتحانات الثانوية العامة .

وأوضح د. خالد خطاب في كلمة حركه الجهاد الإسلامي فضل المعلم الذي أفنى عمره وزهرة شبابه، واسماه بالجندي الذين يحمي الوطن ويزرع بذرة المحبة والكرامة كما قدر من جهته دور المعلم وأوصى المعلمين بأن الوطن أمانه في أعناقهم وان يعلموا أبنائهم الطلاب حب فلسطين، واختم بكلمته المشهورة" ذهب الناس بأماناتهم وبقيت فلسطين أمانة في أعناقكم" .

وتخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية الهادفة كما ألقت الشاعرة الهام أبو ظاهر "السميري" عددا من القصائد حازت إعجاب الجمهور.

واختتم الاحتفال بتقديم الهدايا للمعلمين المتقاعدين وتوزيع الشهادات على المعلمين المستفيدين من الدورات .