الخميس: 18/08/2022

محافظ رام الله يشيد بعمل الصليب الاحمر واهمية ما يبذله من جهود للتخفيف على المواطنيين الفلسطينيين من وطأة الاحتلال

نشر بتاريخ: 11/09/2005 ( آخر تحديث: 11/09/2005 الساعة: 15:11 )
رام الله -معا- اجتمع محافظ رام الله والبيرة مصطفى عيسى "ابو فراس" اليوم الاحد مع مدير بعثة الصليب الاحمر للاراضي الفلسطينية "سدرك شفايزر" الذي انهى مهام عمله ومع "بينو كوشير" المدير الجديد في مقر الصليب.

واشاد ابو فراس بعمل الصليب الاحمر واهمية ما يبذله من جهود للتخفيف على المواطنيين الفلسطينيين من وطأة الاحتلال من خلال برامج عمل الصليب الاحمر المختلفة كما شكر "سدرك" على جهوده وعمله خلال الفترة السابقة.

من جهته عبر "سدرك" عن فخره واعتزازه بالعمل في رام الله واشاد بالتعاون والتنسيق مع المحافظة, كما وضع المحافظ في صورة عمل الصليب الاحمر برام الله, وذلك من خلال متابعة قضية دخول المواطنيين الى القدس ومتابعة موضوع مسلخ البيرة مع الاسرائيليين الذي تم اغلاقه مما يؤثر سلبا على البيئة والصحة, وكذلك موضوع زيارات الاهالي لابنائهم المعتقلين حيث زادت نسبة تصاريح الزيارة في الفترة الاخيرة.

كما اشار "سدرك" الى دور دائرة الاعلام في الصليب الاحمر بتنظيم دورات تعريفية حول عمل الصليب الاحمر, واكد على متابعة بعثة اللجنة الدولية للصليب الاحمر عملها وتعاونها من اجل التخفيف قدر الامكان من معاناة الفلسطينيين.

كما التقى المحافظ في وقت لاحق بالدكتور عمر كتانة نائب رئيس سلطة الطاقة والمهندس هشام العمري مدير عام شركة الكهرباء في مقر سلطة الطاقة حيث تم بحث كافة مشاكل المواطنين والتجمعات السكانية في المحافظة.