الإثنين: 03/10/2022

قائد منطقة الخليل يزور مقر حركة فتح في دورا

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 10:08 )
الخليل- معا- زار يوم أمس العميد سميح الصيفي قائد منطقة محافظة الخليل مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مدينة دورا حيث كان في استقباله أمين سر فتح في دورا ماهر النموره وإياد ريان ونضال نصار وسعيد الدراويش ونضال الشرحه وعدد من كوادر حركة فتح .

وتحدث الصيفي عن الوضع الأمني في المحافظة وما تقوم به أجهزة الأمن للحفاظ على الأمن في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني, مشيداً بدور أبناء فتح ووقوفهم لجانب السلطة الوطنية والتزامهم الوطني تجاه ما يصدر من قرارات تصب في مصلحة الوطن.

واستعرض الصيفي تاريخ فتح عبر سنوات النضال الطويلة منذ الإنطلاقة, مستذكراً بطولات أبناء فتح سيما في معركة الكرامه التي شارك فيها وأصيب بها والتي أعادت الكرامة للشعب الفلسطيني بعد نكسة 67, مستعرضا الوضع السياسي على الصعيد الفلسطيني.

من جانبه رحب أمين سر فتح في دورا ماهر النموره بزيارة الصيفي إلى مقر حركة فتح, مؤكداً دعم أبناء الحركة إلى قرارات القيادة السياسية والأمنية للسلطة الوطنية الفلسطينية, مشددا على أن فتح ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني وأنها ستبقى العامود الفقري للسلطة الفلسطينية، مشيداً بدور أجهزة الأمن الفلسطينية في المحافظة وما تقوم به من جهد للحفاظ على الأمن والأمان وبدور قائد المنطقة العميد الصيفي سيما وأن محافظة الخليل لها خصوصية ووضع استثنائي بحكم وجود البؤر الإستيطانية وتشكل ثلث الضفة الغربية .

وتطرق النمورة إلى الأوضاع في غزة, مستنكراً ما تقوم به مليشيا الإنقلابيين ضد أبناء حركة فتح والجبهة الشعبية وفصائل منظمة التحرير وضد الصحافيين، سيما ما أقدمت عليه من إغلاق للعيادات الطبية.

وأكد على حرص فتح الوحدة الوطنية, معتبرا أن الوضع في غزة لن يدوم طويلاً وأن فتح بدأت بالعمل الجماهيري داخل القطاع وستشهد الأيام القادمة مزيداً من الفعاليات الجماهيرية ضد ما يجري في غزة .