الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تستعد لإطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 15:26 )
الخليل- معا - تجري التحضيرات المكثفة هذه الايام في جامعة بوليتكنك فلسطين لاطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والذي سيقام في فندق الميزان بالخليل في الفترة الواقعة ما بين 1-3 سبتمبر 2007.

واوضح الدكتور محمود الصاحب رئيس المؤتمر أنه من المتوقع ان يحدث هذا المؤتمر صدى ايجابيا لا سيما انه سيتم مناقشةأوراق علمية وابحاث قيمة لأكاديميين وأساتذة مخضرمين في هذا المجال من دول مختلفة في العالم ومنها المانيا، الهند، الباكستان، وغيرها ودعما للطلبة الخريجين فقد قامت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة بتنظيم مسابقة مشاريع التخرج لطلبة من مختلف الجامعات الفلسطينية وسيحصل الفائزون على شهادات تقدير وجوائز مالية مقدمة من العمادة بالاضافة الى عرض مشاريعهم في المؤتمر.

وافاد منسق المؤتمر وسام شمروخ انه من الشخصيات التي أكدت حضور المؤتمر وزير الاتصالات كمال حسونة بالاضافة الى عدد من المسؤوليين والاكاديميين من جامعات مختلفة.

وقال محمد التميمي عريف حفل الافتتاح والمنسق الاعلامي للمؤتمر ان وسائل الاعلام المحلية والدولية المختلفة ستقوم بتغطية هذا الحدث الهام خاصة وانه يحمل شعار "لنتحدى الحصار".

واضاف ان عقد مثل هذا المؤتمر بصفته الدولية ومشاركات من دول مختلفة هو في الواقع تحد للحصار الواقع على الشعب الفلسطيني.